أخبار

إصابة 3 عسكريين من قوات الأسد في قصف إسرائيلي على ريف حماة

فريق التحرير |

أصيب 3 عسكريين جراء قصف إسرائيلي استهدف -اليوم الأحد- مواقع وسط وغرب سوريا، وفق ما أفادت وكالة أنباء الأسد (سانا) نقلاً عن مصدر عسكري.
وقالت “سانا” -نقلا عن مصدر عسكري- إن قصفا جويا إسرائيليا برشقات صواريخ استهدف بعض النقاط في ريفيْ طرطوس وحماة مما أدى إلى “إصابة 3 عسكريين بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية”.
وكان القصف الإسرائيلي من اتجاه شمال لبنان حوالي الساعة 07:15 من صباح اليوم (04:15 بتوقيت غرينتش) وأوضحت “سانا” أن الدفاعات الجوية التابعة للنظام السوري تصدت للصواريخ الإسرائيلية وأسقطت بعضها.

اقرأ: قصف إسرائيلي يُخرج مطار حلب الدولي عن الخدمة

ونشر حساب “أخبار مصياف” على فيس بوك، تسجيلاً مصوراً قال إنه للاستهداف الجوّي في منطقة حير عبّاس غربي مدينة مصياف – طريق وادي العيون.
كما أكدت حسابات مقربة من النظام السوري سماع أصوات انفجارات قوية لحظة استهداف الموقع في مصياف.
وفي 7 من آذار الجاري، أعلنت وزارة الدفاع في حكومة النظام السوري أن أضراراً مادية أصابت مطار حلب الدولي وأخرجته عن الخدمة، وذلك بعد استهدافه بصواريخ إسرائيلية انطلقت من اتجاه البحر المتوسط استهدفت المطار ومحيطه.

تابعنا في فيسبوك


وحينئذ؛ أفادت وسائل إعلام محلية بوقوع انفجارات متتالية سمع صداها في محافظات حلب وإدلب واللاذقية ناجمة عن غارات جوية إسرائيلية استهدفت نقاطاً عسكرية في محيط مطاري حلب الدولي ومطار النيرب العسكري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى