أخبار عاجلة

مقتل 4 عناصر من ميليشيا “حزب الله” بريف دمشق

وكالات|

قتل وجرح عدد من عناصر ميليشيا حزب الله اللبناني فجر اليوم الثلاثاء إثر انفجار داخل موقع عسكري للميليشيا قرب قرية “رخلة” في ريف دمشق الغربي.

وقال مراسل “زمان الوصل” نقلاً عن مصدر خاص إن أربعة عناصر قتلوا وأصيب ثلاثة آخرون بجروح مختلفة، إثر انفجار مجهول داخل إحدى النقاط قرب الشريط الحدودي مع لبنان، أثناء قيام العناصر بتجميع الذخيرة.

وأشار إلى أن القتلى والجرحى تم نقلهم إلى إحدى مشافي مدينة “قطنا”، بينما نقلت الحالات الحرجة إلى مشفى “تشرين” بالعاصمة دمشق، تزامناً مع حراسة مشددة في المشفى من قبل عناصر الميليشيا.

وأضاف مراسلنا أن مليشيا “حزب الله” فتحت صباح اليوم تحقيقاً حول الحادثة لمعرفة أسباب الانفجار، فيما استبعدت فرضية استهداف النقطة بطيران مسير لعدم وجود أي طائرات في المكان أثناء وقوع الانفجار.

وأكد أن الميليشيا أخلت النقطة العسكرية وعملت على تنظيف المكان وإزالة كافة معالم النقطة، حيث سيتم نقلها إلى مكان آخر في المنطقة الحدودية ذاتها.

يذكر أن ميليشيا “حزب الله” اللبناني تحكم سيطرتها بشكل شبه كامل على المناطق الحدودية بين سوريا ولبنان، وسط عمليات تهريب مستمرة للأسلحة والذخيرة والمعدات من الأراضي اللبنانية إلى سوريا عبر معابر التهريب غير الشرعية الخاصة بها.

المصدر: مجلة زمان الوصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

قتلى من قوات الأسد بقصف ل”تحرير الشام” جنوبي إدلب

فريق التحرير | قتل 7 عناصر من ميليشيات الأسد أمس الأربعاء إثر قصف على على …