أخبار عاجلة

ضرب وشتم وتهديد بالقتل.. عناصر من الشرطة العسكرية يعتدون على “إعلامي” بمدينة عفرين

وكالات|

تعرّض مراسل تلفزيون سوريا هادي طاطين، اليوم الإثنين، لاعتداء بالضرب من قبل أحد عناصر الشرطة العسكرية في منطقة عفرين شمال غربي سوريا، مهدّداً إيّاه بالقتل.

وبحسب “طاطين” فإنّه وزميله المصوّر خالد الهبل (خالد أبو الهدى) تعرّضا لاعتداء جسدي ولفظي من عنصر يدعى “أبو زيد شرقية”، وهو عنصر في فرع الشرطة العسكرية التابع للجيش الوطني السوري بمدينة عفرين.
وأوضح مراسلنا أنّه خلال قيادته سيارته برفقة زميله “أبو الهدى” في شارع بهار وسط عفرين، اعترضه “أبو زيد” برفقة مجموعته، وأقدم على شتمهما وضربهما مع تهديدهما بالقتل، بذريعة تجاوز سيارته خلال قطعه الشارع.

وأشار “طاطين” إلى أنّ الأهالي في مدينة عفرين تدخّلوا فوراً وطلبوا منه ومن زميله مغادرة المكان فوراً، خشية تعرّضهما للأذى من قبل “أبو زيد شرقية” ومجموعته، قائلين لهما “هدول ما بينعلق معهم”.
وبحسب ناشطين فإنّ “أبو زيد شرقية” اسمه عمر شلاش يتبع لـ قسم المباحث في الشرطة العسكرية بمدينة عفرين، وكان سابقاً في فصيل “أحرار الشرقية” التابع للجيش الوطني السوري.

يذكر أنّ هادي طاطين كان مراسلاً لـ تلفزيون سوريا في الغوطة الشرقية بريف دمشق، قبل سيطرة روسيا ونظام الأسد على كامل الغوطة، عام 2018، وتهجير الفصائل والأهالي إلى الشمال السوري، وهناك تابع “طاطين” عمله مراسلاً للتلفزيون في منطقة عفرين.

المصدر: تلفزيون سوريا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إدلب.. “حكومة الإنقاذ” تقرر إحداث كلية للشرطة

فريق التحرير| أصدرت مايسمى رئاسة مجلس الوزراء في حكومة “الإنقاذ” التابعة لهيئة تحرير الشام، و …