أخبار عاجلة

لمنعها من السفر إلى كندا.. أردني يحرق زوجته السورية وأطفالها

فريق التحرير |

قضى 3 أطفال بينهم طفلتان سوريتان حرقاً إثر قيام أبيهم بإضرام النار بمنزله ما أدى أيضاً لإصابته وإصابة زوجته السورية بحروق.
وقالت مديرية الأمن العام الأردني في بيان إن أحد الأشخاص أقدم أمس الأربعاء على إضرام النار بمنزله في منطقة وادي الرمم إثر خلافات عائلية.
وأشارت المديرية إلى أنه نتج عن الحادثة وفاة ثلاثة أطفال فيما جرى إسعافه وزوجته للمستشفى وهما قيد العلاج بينما تم فتح تحقيق في الحادثة.
وبحسب وسائل إعلام، تنحدر الزوجة السورية من حمص وأقدم الزوج الأردني على إحراق المنزل بسبب حصول زوجته وطفلتيها على فرصة للهجرة إلى كندا، وحاول منعها من ذلك من خلال إحراق منزله في منطقة وادي الرمم، ومن ثم أضرم النار بنفسه.
وأوضحت المصادر أن الزوجة تعيش مع طفلتيها (8 و10 سنوات) منذ عامين مع زوجها، وأنجبت منه لاحقاً طفلاً، مشيرا إلى أن الزوج من أصحاب السوابق، إذ خرج من السجن قبل نحو أسبوعين.

وبحسب المفوضية العليا لشؤون اللاجئين، يستضيف الأردن نحو 676 ألف لاجئ من سوريا، ما يجعل الأردن ثاني دولة من حيث استضافة اللاجئين السوريين نسبةً لعدد السكان على مستوى العالم بعد لبنان.
وبلغ معدل الجرائم خلال العام الفائت في الأردن نحو 21 ألف جريمة وذلك بمعدل جريمة واحدة كل 25 دقيقة وثانيتين، وفق تقرير لمديرية الأمن العام الأردني صدر في أيار الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

ميليشيا “قسد”: يبدو أن أمريكا باعتنا

فريق التحرير | على وقع الضربات الجوية التركية الأخيرة، والتلويح بعملية عسكرية قريبة، أعربت ميلشيا …