أخبار

قتلى وجرحى من قوات الأسد بغارة تركية شمال شرق سوريا

فريق التحرير |

قتل عدد من قوات النظام وأصيب آخرون بغارة شنتها طائرة حربية تركية على موقع لقوات النظام، في شمال شرقي البلاد، ظهر اليوم اﻷحد، وفقاً لمصادر محلية.
من جانبها قالت وكالة “نورث برس” المقرّبة من ميليشيا “قسد” إن طائرة تركية، شنّت ثماني غارات على موقع لقوات النظام، شرقي “عين العرب” قرب الحدود التركية، في ريف حلب الشرقي.
ونقلت الوكالة عن “مصدر عسكري”، لم تحدّده، تأكيده مقتل 3 عناصر من قوات النظام وجرح 3 آخرين، في قرية “جيشان” الواقعة إلى الشرق من “عين العرب” بنحو 25 كم. توتّر كبير قرب الحدود تحدّثت مصادر محلية عن استهداف نقطة للجيش التركي في ولاية “شانلي أورفا” بمنطقة “سروج” الواقعة على الحدود التركية – السورية، قبل وقوع الغارة.
ويأتي ذلك وسط تصعيد في القصف التركي على مواقع “قسد” في شمال شرقي سوريا، وخصوصاً المناطق الواقعة قرب الحدود، في أرياف الحسكة والرقة وحلب. كما تستمر المسيّرات التركية في استهداف قادة وعناصر “قوات سوريا الديمقراطية”، حيث نقلت وكالة “اﻷناضول” عن “مصادر استخباراتية”، اليوم اﻷحد، نبأ تحييد “محمد غوربوز” الملقب بـ” روجهات قره قوجان” وهو “مسؤول منطقة الفرات” في “قسد”، باﻹضافة لمرافقه، وتحييد 3 آخرين بعملية أخرى “كانوا يستعدون لشن هجوم”، وذلك عن طريق طائرة مسيّرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى