أخبار

فصائل محلية تنهي مجموعة تابعة للأمن العسكري في السويداء جنوب سورية

فريق التحرير|

انتهى اقتحام مقر “راجي فلحوط” التابع لاستخبارات النظام العسكرية في محافظة السويداء، بعدما ألقت الفصائل المحلية المقتحمة القبض على مسلحين من مجموعة فلحوط، وقتل عدد منهم.

ووفق شبكة السويداء 24، أنه عثر على آلات ومكابس لتصنيع حبوب الكبتاغون، مملوكة للفلحوط، المدعوم من شعبة المخابرات العسكرية، في بلدة عتيل شمال السويداء.

من جهتها، أكدت مديرية صحة السويداء أن حصيلة قتلى الطرفين النهائية 17 حالة و35 جريح، حيث تم تخريج معظم الإصابات الخفيفة وبقي حالة متوسطة في مشفى شهبا، و 3 حالات متوسطة في المشفى الوطني.

وتناول ريان معروف، مدير شبكة السويداء 24، على صفحته في فيسبوك: مصير “فلحوط” إذ كتب، أنه خلال محاصرة الفصائل المحلية لمنزله، كان الجميع يظن أنه داخل المنزل، بسبب المقاومة الشرسة التي استمرت لعدة ساعات، وعندما بدأ المسلحون بالاستسلام داخل المنزل، بدأت الأخبار تنتشر عن القبض على راجي فلحوط، جراء ثورة الحماس والفرح بين صفوف المقاتلين المحليين.

مضيفاً، أنه بعد اقتحام المقر تبين أن فلحوط ليس موجودا فيه، حيث ترك عناصره ليلاقوا مصيرهم ويقتلوا ويأسروا، مرجحاً أن سبب انتشار الخبر هو تناقل المقاتلين المحليين للمعلومة، ظنا منهم أنهم ألقوا القبض عليه، عندما انتهت المقاومة داخل المقر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى