أخبار عاجلة

بعد عام من الغياب: مخلوف “رأيت الفرج بعينيّ وهو قريب”


فريق التحرير |
ظهر رامي مخلوف، ابن خال رأس النظام، بشار اﻷسد، عبر منشورٍ له على الفيس بوك، متسائلا، فيما إذا كانت شائعة وفاته التي انتشرت هي فقاعة اختبار لشيء يحاك ضده.
وكتب مخلوف؛ «هناك أصوات تقول أنه لا بد من إغلاق هذا الملف لأن هذه الشخصية مازال لديها قلبٌ مفعمٌ بالإيمان والصدق والإخلاص والحب بأمر الله للوطن وشعبه».
وتابع مخلوف؛ “السحر سينقلب على الساحر في هذه الحالة، مؤكدً أنه رأى الفرج بعينيه وهو قريبٌ قريبٌ قريبٌ. (والله أعلم) فرج بقوة الله على الجميع للقاصي والداني. حسب زعمه. وأضاف؛ “فوالله أعلم لقد حان الوقت ولم يبقَ إلا تهييئ السبب من مُهيّء الأسباب والذي (والله أعلم) سنراه قريبا”.
وأشار مخلوف فيما يبدو إلى نفسه بأنه مؤمن عابد يجب عدم اﻻستهانة به، وختم قائلا؛ «الأحداث العالمية كثيرة والقادم على العالم بأكمله مذهل صدقوني حتى يتحقق قول رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم “سيأتي رجلاً من أهل بيتي يملأ الأرض قسطاً وعدلاً بعد ما مُلئت ظلماً وجوراً».
وأتى هذا المنشور، بعد شائعة تحدثت عن وفاة “مخلوف” بحادث سير، وشهدت العلاقة بين مخلوف واﻷسد، قطيعة، وتجريده من أمواله (التي نهبها من المال العام)، حت مسمى “الفساد”.
ويرى مراقبون أن مخلوف كان كبش الفداء في مرحلة ما لتلميع صورة اﻷسد، فضلا عن حديث حول خلاف بينه وبين أسماء اﻷخرس عقيلة رأس النظام، أسهمت في إقصائه من المشهد السياسي والمالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

تراجع إنتاج العنب في حماة 4 آلاف طن

المكتب اﻹعلامي بالداخل/أعلن مدير الزراعة في حماة المهندس أشرف باكير أن إنتاج العنب تراجع أكثر …