تقارير

محافظة حماة تحدد مخصصات الحصادات من المازوت للقمح 2 ليتر!!


فريق التحرير |
مبالغ زهيدة، وحصص ضعيفة، بهذه الطريقة الطريقة تعمل حكومة اﻷسد، سواء في القطاع الاقتصادي أو الزراعي وغيرهما، وآخر اﻷخبار، ما هللت له بعض الصحف من تحديد مخصصات الحصادات بمادة المازوت.
ويقول الخبر؛ “حددت محافظة حماة التابعة للنظام، مخصصات الحصادات من المازوت للقمح، 2 ليتر مازوت مدعوم للدنوم الواحد، و 2 ليتر مازوت بسعر التكلفة للدونم الواحد للحصادات”. بحسب عضو المكتب التنفيذي لقطاع الزراعة بمجلس محافظة حماة، عبد الحميد العموري.
وأضاف العموي؛ “إن اللجنة حددت أجور حصاد القمح والشعير ونقل المحصول لهذا الموسم وفق الآتي: الدونم الواحد من القمح والشعير المروي: 20000 ليرة للقش، و 30000 ليرة كوم تبن و 35000 ليرة تبن مشول،️والدونم الواحد من القمح و الشعير البعل : 20000 ليرة قمح بعل كوم تبن، و 15000 ليرة للشعير بعل قش”. وكذلك تم تحديد؛ “أجور النقل 75000 ليرة للنقلة الواحدة من الحقل إلى المركز بالجرار”. بحسب صحيفة “الوطن” الموالية.
وﻻ تتجاوز المبالغ السابقة وفق سعر صرف الليرة السورية، سقف 18 دوﻻر أمريكي، فيما يسخر نشطاء ويعلّق أحدهم؛ “اضحك بعبك منيح عطوك والخزينة مفلسة”.
وتشير التقارير اليومية الصادرة عن اﻹعلام الموالي، إلى درجة عجز النظام، رغم محاوﻻتها الظهور بمظهر “المنتصر والقوي” أو القادر على “التحدي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى