أخبار عاجلة

لا إملاء ولا تعبير.. “عميد الصحافة الكويتية” يُضحك السوريين!!

أحمد عبد الحميد

سخر ناشطون من تغريدة نشرها حساب باسم “أحمد جار الله” والذي يُعنون حسابه ب”رئيس تحرير صحيفة السياسة” و”عميد الصحافة الكويتية”.!!

وكان “جار الله” قد نشر تغريدة لتلميع صورة الأسد بعد زيارته إلى الإمارات، أول أمس الجمعة، حيث كتب فيها:

“‏وأخيرآ إنتصر ‎#الرئيس الاسد وشعبه العظيم إنتصر علي إمه التردد وعدم الفهم عظيم ياقاده الشجاعه الاماراتي بإستقبالكم رئيس الشعب السوري الذي قاوم من أراد إسقاطه بلاحق قاوم الذين شردوا شعب سوريا النشط بلا رويه فقط لأنهم أرادوا إسقاطه فاسقطهم سوريا بلد عظيم لنعد لها فنحن الذي إبتعد عنها”.

في حين لاقت تغريدة “عميد الصحافة الكويتية!!” سخرية واسعة وخاصة من ناحية الكتابة الإملائية، إذ احتوت على أخطاء لايمكن أن تكون من أُمي فضلاً عن رئيس تحرير.

وعُرف عن “عميد الصحافة الكويتية!!” مواقفه المتناقضة من الأحداث السياسية العربية، فهو تارة ضد نظام الحكم في السعودية وتارة معه، وتارة مع الأسد وتارة مهاجماً له، فهو القائل، إن “العرب أخطأوا في حق سوريا، وإن الربيع العربي كان يستهدف سوريا وإسقاط الرئيس بشار الأسد، وإن “الأسد” أثبت أنه أقوى من ثورات الربيع العربي.
فيما سُجل له سابقًا تصريحٌ يهاجم فيه الأسد وميليشيا حزب الله:
“الأسد فقد شرعيته منذ الرصاصة الأولى التي أطلقها على شعبه”.
“بغل الضاحيه أظهر مخاوف ممايحدث من إتصالات دوليه ضد نشاط حزبه في أرض الشام، حتى حليفته إيران شعرت أن البغل اذا شبع يبدأ بالرفس”
.

وكان “العميد” قد أثار سخطاً شعبياً عندما أدلى بتصريح حول فلسطين قائلًا: “القضية الفلسطينية لم تعد شأنًا عربيًا”، داعياً، “ألا يخجل أحد من علاقاته مع إسرائيل”، حسب تعبيره.

ولم تمر تغريدة “العميد!!” مرور الكرام، إذ ردّ عليه ناشطون عبر حساباتهم في تويتر، وكانت ردود أغلبهم حول أخطائه الإملائية التي لاقت صدًى ساخرًا، إضافة لردودهم حول مواقفه المتذبذبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

“القوات اللبنانية” تصفع “حزب الله” بالانتخابات النيابية.. وناشطون يسخرون

أحمد عبد الحميد أعلنت وزارة الداخلية اللبنانية النتائج الرسمية النهائية لـ7 دوائر انتخابية من أصل …