أخبار عاجلة

أبو فلة يحقق هدفه ويصل إلى 10 مليون دولار

فريق التحرير

وصلت حملة اليوتيوبر حسن سليمان المعروف باسم أبو فلة إلى هدفها الذي أعلنت عنه منذ انطلاقه وهو جمع مبلغ 10 ملايين دولار أمريكي لصالح اللاجئين في عدد من دول العالم منها سوريا.
وتداول مستخدمون على يوتيوب مقطع فيديو للحظة وصول التبرعات المقدمة للحملة إلى المبلغ المطلوب، وردة فعل أبو فلة الذي بدأ بالبكاء عند إتمام هذا المبلغ، كما أظهرت الكاميرات تفاعل الزوار خارج الغرفة الزجاجية التي يوجد فيها اليوتيوبر في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وكان الهلال الأحمر الإماراتي قد تبرع بالمليون الأخير بعد أن وصلت التبرعات مساء اليوم إلى حدود 9 مليون دولار أمريكي.
وتهدف الحملة الإنسانية الجديدة لـ أبو فلة تحت اسم “أجمل شتاء في العالم”، إلى جمع 10 ملايين دولار من أجل مساعدة أكثر من 100 ألف عائلة من اللاجئين، بالتنسيق مع مفوضية اللاجئين التابعة للأمم المتحدة “UNHCR”، وغيرهما من الجهات.
يشار إلى أن هذه الحملة بدأت منذ مساء الجمعة 7 كانون الثاني الجاري، إذ حبس أبو فلة نفسه داخل غرفة زجاجية قرب برج خليفة في مدينة دبي، واعداً متابعيه بعدم الخروج منها إلّا بعد الوصول إلى المبلغ المنشود (10 ملايين دولار)، وحينئذ سيضيء البرج احتفالاً بذلك.
يذكر أن هذه هي الحملة الثانية التي ينظمها أبو فلة في مجال دعم اللاجئين، إذ سبق أن تمكّن في شهر تشرين الأول الماضي، من جمع مليون دولار لتوفير احتياجات آلاف العائلات اللاجئة والنازحة، خلال فصل ‫الشتاء، تحت شعار “دفّي قلوبهم”، عبر بث مباشر على قناته في يوتيوب استمر لـ 28 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

تسيير دوريات أمريكية على الحدود السورية_ التركية

فريق التحرير| جالت دورية عسكرية أمريكية قرى ومناطق متاخمة للحدود السورية التركية شمالي محافظة الحسكة، …