أخبار

في ظروف غامضة… العثور على جثتين لامرأتين في طرطوس

فريق التحرير

لطالما دأب نظام الأسد على إظهار المناطق التي يسيطر عليها في سوريا بأنها الأكثر أماناً واستقراراً في سوريا، ولكن أخبار الجرائم والقتل والخطف تثبت عكس ذلك، آخر هذه الأخبار كان ما أوردته عدة مواقع موالية للنظام ومنها موقع “الوطن أون لاين” الموالي للنظام، أمس الخميس، أنه وصل إلى مستشفى “الباسل” في طرطوس جثتان لامرأتين، توفيت الأولى طعناً بأداة حادة والأخرى بسبب مادة سامة.
وفي تفاصيل الخبر أضاف الموقع نقلاً عن رئيس الطبابة الشرعية في طرطوس الدكتور علي سيف الدين بلال أنه وصلت إلى المستشفى جثة امرأة (52 عاماً) وهي من سكان بلدة الشيخ سعد، حيث قضت طعناً بأداة حادة في الصدر والرقبة.
أما الجثة الثانية فهي لامرأة في العقد الرابع من العمر، حيث وجدت قرب “شاطئ الأحلام” متوفاة بسبب تناول مادة سامة. يذكر أن هذه الحادثة جاءت بعد أيام قليلة من مقتل المغدورة آيات الرفاعي، التي قُتلت على يد زوجها المنظم في صفوف ميلشيا الأسد.
يذكر أن مناطق سيطرة النظام تشهد الكثير من جرائم القتل إذ أتت في المرتبة الأولى عربياً ضمن معدلات الجريمة، وفي المرتبة التاسعة عالمياً، للعام 2021، وذلك بحسب موقع “Numbeo Crime Index” المتخصص بمؤشرات الجريمة في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى