أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / تفجيران انتحاريان يضربان مدينتي الباب وعفرين في ريف حلب

تفجيران انتحاريان يضربان مدينتي الباب وعفرين في ريف حلب

فريق التحرير

أفادت مصادر محلية في ريف حلب الشمالي والشرقي أن انفجارين انتحاريين ضربا مدينتي “الباب” و”عفرين” شمال شرقي حلب، مساء اليوم الخميس.
وفي التفاصيل قال شهود عيانك “إنّ انتحارياً قام بتفجير حزامه الناسف بالقرب من منطقة “كراج النقل” الكائن في الجانب الشرقي من مدينة “الباب” شرقي حلب، الأمر الذي أدّى إلى مقتله وإصابة شخص آخر بجروح، بالإضافة إلى أضرار ماديّة بالمحال التجاريّة المحيطة بمكان الانفجار.
أما التفجير الذي ضرب مدينة عفرين فقد وقع قرب (دوار كاوا) وسط مدينة (عفرين) شمال غربي حلب، حيث قام انتحاري آخر بتفجير نفسه أمام أحد مقرات فصيل (جيش الإسلام) في المنطقة، مما أسفر عن مقتله وسقوط عدّة إصابات في صفوف المدنيين”.

وكان لمدينة اعزاز حظ من هذه الأعمال الإجرامية، إذ قالت صفحات محلية إن انفجاراً قد ضرب مدينة “أعزاز” شمالي حلب، صباح اليوم، وأدّى إلى وقوع ثلاثة أشخاص أحدهم عنصر في الشرطة العسكرية وهو الشخص المستهدف؛ إذ أصيب بجراح بليغة بفعل الانفجار.
يذكر أن المناطق المحررة في الشمال السوري شهدت هدوء حذر في الأشهر القليلة الماضية، إذ تعد هذه المناطق هدفاً لكل من خلايا النظام وداعش، إضافة إلى الخلايا التابعة لمليشيا قسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

خارجية الأسد: الاتحاد الأوروبي كيان هلامي بلا طعم أو لون أو رائحة

باسل المحمد – مدير الأخبار يستمر النظام السوري في التحكم بجغرافية العالم، فهو تارة ينفي …