أخبار عاجلة

محامٍ و عائلته يبيتون ليلهم في القصر العدلي بهدف السرقة.. والكاميرات بالمرصاد

فريق التحرير

أكد المحامي العام الأول بدمشق القاضي، “أديب مهايني” التابع لنظام الأسد، أن “ديوان المحكمة في قصر العدل بالعاصمة دمشق تعرض لسرقة عدة أضابير”.

مشيرا، أنه بعد ساعات قليلة من عملية السرقة ألقي القبض على الفاعلين وأعيدت الأضابير إلى ديوان المحكمة.

وكشفت تسجيلات الكاميرات، قيام محامٍ وشقيقته وزوجها بسرقة عدد من الأضابير من القصر العدلي بدمشق بطريقة غير اعتيادية، حيث باتوا ليلتهم داخل القصر.

وحسب مواقع محلية موالية، أن كاميرات المراقبة رصدت يوم الإثنين الفائت قيام 3 أشخاص “بينهم فتاة” بسرقة عدد من الأضابير من المحكمة ليلاً بعد أن دخلوا للمبنى نهاراً والاختباء في الطابق الثالث منتظرين حلول المساء.

فيما أفصح مصدر أمني، حسب المواقع، أنه من خلال متابعة عناصر الأمن الجنائي للقضية تبيّن أن المطلوبين الثلاثة هم جيران بالسكن ويقطنون في منطقة “باب مصلى” بدمشق.

وأضاف “مهايني”، إلى أن التحقيقات لاتزال جارية مع الفاعلين من الأمن الجنائي وبإشرافه للوقوف على ملابسات الجريمة وأسبابها وتقديم كل من يثبت علاقته بالموضوع إلى القضاء لينال جزاءه العادل.

الجدير بالذكر، أن مناطق النظام تشهد فلتاناً أمنياً، وحوادث فوضوية من قتل وسلب وسرقة واحتيال، ناتجة عن الوضع الاقتصادية المتدهور وارتفاع الأسعار الفاحش، وانتشار البطالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

تسيير دوريات أمريكية على الحدود السورية_ التركية

فريق التحرير| جالت دورية عسكرية أمريكية قرى ومناطق متاخمة للحدود السورية التركية شمالي محافظة الحسكة، …