أخبار

الشرطة التركية تقبض على قاتل الشابة السورية ” سلوى الهنيدي” في ولاية أوروفا

ألقت الشرطة التركية اليوم القبض على الشاب السوري إياد الحسن، الذي قتل الفتاة السورية سلوى الهنيدي يوم الاثنين الماضي في ولاية أوروفا جنوب شرق تركيا.

وأفاد موقع “En Son Haber” الإخباري، أن القاتل أقدم على طعن الشابة “الهنيدي” خلال ذهابها إلى عملها في أحد مشافي أوروفا، صباح أمس، وتركها تلقى حتفها في منتصف الشارع.

وفي تفاصيل الخبر ذكر الموقع أن “الحسن” قال في إفادته للشرطة “إن هدفه كان الزواج منها فقط، وقد تقدم بطلب أخير للزواج منها قبل طعنها وقتلها”، وقد برر القاتل جريمته بقوله: “لقد أحببت سلوى، وأردت الزواج منها، وتقدمت لها بطلب الزواج أكثر من مرة، وعرضت عليها الزواج مرة أخرى صباح أمس، إلا أنها بقيت على موقفها، عندها فقدت صوابي وهددتها إذا لم تتزوجيني فسوف أقتلك، ولكنها صممت على ردها السلبي مرة أخرى، عندها قمت بطعنها. كانت نيتي الوحيدة أن أتزوجها، أنا نادمُ على ذلك”.
وبينت الشرطة التركية أن الشاب السوري إياد الحسن الذي كان مختبئاً في منزل صديقه بحي “حياتي حراني” بمدينة أوروفا، وقد كان ينوي الفرار إلى سوريا، إلا أن الشرطة التركية ألقت القبض عليه قبل ذلك.
ويذكر أن الشابة المقتولة سلوى الهنيدي عمرها (22 عاماً)، وكانت تعمل مترجمة في مشفى “محمد عاكف إينان للتدريب والبحوث”، ولديها طفلة واحدة عمرها 4 سنوات، تعمل على رعايتها بعد وفاة زوجها في سوريا، وقد تم أخذ الطفلة لتكون تحت رعاية الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى