أخبار عاجلة

دورية روسية تدعس طفلًا بعد قتله.. وعربة لقسد تصيب شابًا ووالده بجروح خطيرة

فريق التحرير

أطلقت قوات الاحتلال الروسي النار على طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، ثم دعسته في محافظة دير الزور شرقي سوريا، وفق ما أفادت مصادر إعلامية محلية.

وذكر ناشطون، أن دورية تابعة لجيش الاحتلال الروسي، أقدمت على قتل طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة في أحياء مدينة دير الزور، عن طريق إطلاق نار عليه، ثم دعسه بإحدى عربات الدورية.

فيما لفت شهود عيان محليون، أن الشاب مرّ بالقرب من الدورية الروسية، وهو يرتدي “فروة” (لباس يرتديه الأهالي هناك إتقاء البرد)، فيما شكّ عناصر الدورية أنه “مفخخ”، ليطلقوا النار عليه بالقرب من جامع قباء، بحي الجورة في دير الزور.

في سياق متصل، نُقِل رجل وابنه إلى مشفى بريف دير الزور الشرقي، بعد إصابتهم بجروح بليغة، جرّاء تعمد سيارة للشرطة العسكرية التابعة لميليشيات “قسد” دعسهم وهم على دراجتهم النارية، أثناء محاولة اليمليشيات اعتقال ابنه لسوقه إلى التجنيد الإجباري.

الجدير بالذكر، أن حوادثاً كثيرةً تقع بين الحين والآخر في منطقة الجزيرة في محاولة لقوات الاحتلال الروسي من جهة وميليشيات قسد من جهة أخرى فرض الهيمنة على المنطقة بالحديد والنار، إضافة إلى تجاوزات الطرفين المتعمدة بغرض إخضاع المدنيين هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

بأمر من خامنئي .. إعدام “محسن شكاري” أحد المعتقلين أثناء الانتفاضة

خاص رسالة بوست| انتفاضة إيران- رقم ١٨١ بأمر من خامنئي، إعدام أحد المعتقلين أثناء الانتفاضة …