أخبار عاجلة

بينهم امرأة …مقتل ٣ مدنيين بقصف لقوات النظام على مدينة نوى

فريق التحرير

مقتل 3 مدنيين وإصابة العشرات بقصف للنظام على مدينة نوى
قتل ثلاثة مدنيين اليوم الاثنين بينهم امرأة اليوم ، نتيجة استهداف قوات النظام، لمدينة نوى بريف درعا الغربي بقذائف المدفعية، بحسب موقع “تجمع أحرار حوران”.
وكانت قوات النظام المتمركزة على أطراف المدينة قد بدأت بالقصف العشوائي باتجاه الأحياء السكنية بعد مقتل ضابط في الأمن العسكري، كما أشار إلى ذلك “التجمع”، وقد عرف من الضحايا كلً من السيدة “جيهان المذيب” والشاب “عوض أبو السل”، وأصيب ما يقارب ثلاث أشخاص بجروح متفاوته.
وقد شهدت مدينة نوى حالة من الهلع في صفوف الأهالي نتيجة القصف بقذائف الهاون على المناطق السكنية، وتم إغلاق المحال التجارية على الفور، وأصبحت المدينة خالية من أي حركة.
وكان قد سبق ذلك استهداف سيارة عسكرية طراز “هايلوكس” بعبوة ناسفة على الطريق الواصل بين مدينة “نوى” وبلدة “الشيخ سعد” غربي درع، مما أدى إلى مقتل ضابط ووقوع العديد من الإصابات في صفوف عناصر النظام.
يذكر أن مدينة “نوى” تعتبر من أكبر مدن محافظة درعا، وقد شهدت كما باقي مدن محافظة درعا اتفاقيات تسوية بينها وبين قوات النظام، ولكن أثبتت الأيام أن هذه الاتفاقيات والتسويات “صورية” فقط، إذ شهدت المحافظة في الآونة الأخيرة العديد من عمليات الاغتيال والتصفية بحق قوات النظام والمتعاونين معهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

مستشار أوباما السابق يكشف عن مسودة إتفاقية تطبيع بين الأسد وإسرائيل

قال المبعوث السابق لإدارة الرئيس الأميركي باراك أوباما إلى سوريا، فريدريك هوف، إن رئيس النظام …