أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / سوريا.. مقتل 4 على الأقل بانفجار سيارة مفخخة في عفرين

سوريا.. مقتل 4 على الأقل بانفجار سيارة مفخخة في عفرين

قُتل، الاثنين، 4 أشخاص على الأقل، وأصيب آخرون بانفجار سيارة ملغمة في مدينة عفرين الخاضعة لنفوذ القوات التركية والفصائل السورية  الموالية لها في ريف حلب، وفقا لمراسل الحرة. 

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن التفجير وقع بالقرب من سوق الهال عند دوار (ميدان) كاوا وسط المدينة، حيث يتواجد مقر عسكري لجيش الإسلام، دون معرفة هوية القتلى والجرحى فيما إذا كانوا من عناصر الفصائل الموالية لتركيا أو من المدنيين

وكان جنديان تركيان قد لقيا مصرعهما، أمس الأحد، بالإضافة لإصابة عنصرين من الفصائل الموالية لتركيا، جراء استهداف سيارتهم بصاروخ موجه من قبل “قوات تحرير عفرين” الكردية قرب مدينة مارع، على طريق صندف قرب  ريف حلب الشمالي، وفق المرصد. 

وقصفت المدفعية التركية قرية الشيخ عيسى ضمن مناطق انتشار القوات الكردية في ريف حلب الشمالي، ردًا على استهداف  قواتها قرب مارع.

وكانت طائرة مسيرة قد قصفت، يوم السبت، محيط قرية البيلونية ضمن مناطق انتشار قوات سوريا الديمقراطية في ريف حلب الشمالي، دون ورود معلومات عن حجم الخسائر .

من جانب آخر، أعلن المرصد، اليوم الاثنين، إصابة 5 عناصر من قوات النظام، بينهم ضابط، بجروح متفاوتة، عقب تفجير مجهول استهدف سيارة عسكرية قرب جسر أم المياذن على طريق دمشق – درعا في ريف محافظة درعا، جنوبي البلاد.

وعقب ذلك أطلقت قوات النظام قذيفة هاون على أطراف بلدة صيدا، بعد دقائق من استهداف السيارة العسكرية.

المصدر : الحرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

التفجيرات تطال سيادة الأسد قرب قصره في قلب العاصمة ! فمن الفاعل؟

العقيد محمد فايز الأسمر خبير عسكري سوري التفجير الذي حدث في دمشق …