منوعات

د. فيصل القاسم لرسالة بوست : أنفي ما نُسب لي أن نهاية السنة الحالية ستشهد نهاية بشار الأسد !

خاص رسالة بوست

في تصريح خاص للإعلامي الشهير د. فيصل القاسم لرسالة بوست – حول الصوتية المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي بصوت سيدة تنسب فيه كلامًا للدكتور فيصل عن نهاية بشار الأسد – قال فيه : استمعت كغيري للصوتية التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي ، والتي جاء فيها أني قد كتبت سلسلة تغريدات أبشر فيها السوريين أن نهاية السنة الحالية ستشهد سقوط بشار الأسد ، وأن عزل بشار الأسد سيكون قبل نهاية السنة الحالية ، وأن الخطّة التي بحثت بين الرئيسين الروسي والأمريكي ستكون بعزل بشار ومنحه مهلة شهر لمغادرة سورية  وسيكون على رأس الحكومة المقبلة رئيس الورزاء المنشق د. رياض حجاب، والعميد مناف طلاس ، مقابل عدم المساس بالقواعد الروسية والمصالح الروسية في سورية

وأضاف : لم أعمد يومًا للتوقع بالمطلق ، وإنّما عُرف عني استخدام التحذير من المآلات ، وقد سبق لي أن نشرت في 2014 في القدس العربي محذرًا السوريين من السيناريو الجزائري ، واستغرب كثيرون ما كتبت بوصف أن الثورة كانت تحوز على نحو 80 بالمئة من الأرض السورية والنظام كان في أسوأ حالاته !

يذكر أن الدكتور فيصل يعد أحد أبرز الإعلاميين العرب على مدى ثلاثة عقود ، ومازال محافظًا على صدارة برنامجه الشهير الاتجاه المعاكس للبرامج الحوارية العربية ، ويعد من أكثر الشخصيات تأثيرًا في العالم العربي .

وقد عُرف عن القاسم دقّة المعلومة ، والتحذير مما يحاك للمنطقة ، وعن دعمه للربيع العربي ، وقد أصبحت تغريداته تنقل بين المتابعين على وسائل التواصل ، وبعضها مضى عليها سنوات ، فضلاً عن مقاطع من لقاءاته على برنامج الاتجاه المعاكس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى