أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / د. فيصل القاسم لرسالة بوست : أنفي ما نُسب لي أن نهاية السنة الحالية ستشهد نهاية بشار الأسد !

د. فيصل القاسم لرسالة بوست : أنفي ما نُسب لي أن نهاية السنة الحالية ستشهد نهاية بشار الأسد !

خاص رسالة بوست

في تصريح خاص للإعلامي الشهير د. فيصل القاسم لرسالة بوست – حول الصوتية المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي بصوت سيدة تنسب فيه كلامًا للدكتور فيصل عن نهاية بشار الأسد – قال فيه : استمعت كغيري للصوتية التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي ، والتي جاء فيها أني قد كتبت سلسلة تغريدات أبشر فيها السوريين أن نهاية السنة الحالية ستشهد سقوط بشار الأسد ، وأن عزل بشار الأسد سيكون قبل نهاية السنة الحالية ، وأن الخطّة التي بحثت بين الرئيسين الروسي والأمريكي ستكون بعزل بشار ومنحه مهلة شهر لمغادرة سورية  وسيكون على رأس الحكومة المقبلة رئيس الورزاء المنشق د. رياض حجاب، والعميد مناف طلاس ، مقابل عدم المساس بالقواعد الروسية والمصالح الروسية في سورية

وأضاف : لم أعمد يومًا للتوقع بالمطلق ، وإنّما عُرف عني استخدام التحذير من المآلات ، وقد سبق لي أن نشرت في 2014 في القدس العربي محذرًا السوريين من السيناريو الجزائري ، واستغرب كثيرون ما كتبت بوصف أن الثورة كانت تحوز على نحو 80 بالمئة من الأرض السورية والنظام كان في أسوأ حالاته !

يذكر أن الدكتور فيصل يعد أحد أبرز الإعلاميين العرب على مدى ثلاثة عقود ، ومازال محافظًا على صدارة برنامجه الشهير الاتجاه المعاكس للبرامج الحوارية العربية ، ويعد من أكثر الشخصيات تأثيرًا في العالم العربي .

وقد عُرف عن القاسم دقّة المعلومة ، والتحذير مما يحاك للمنطقة ، وعن دعمه للربيع العربي ، وقد أصبحت تغريداته تنقل بين المتابعين على وسائل التواصل ، وبعضها مضى عليها سنوات ، فضلاً عن مقاطع من لقاءاته على برنامج الاتجاه المعاكس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

المقالات اللطيفة في تراجم من كان خليفة 75

محمد عبد الحي عوينة كاتب وداعية إسلامي. إندونيسيا. الجزء الثالث: الدولة العباسية19- القاهر …