أخبار عاجلة
الرئيسية / مختارات / زياد وافي السعد أحد كبار الشبيحة وعملاء داعش يبدأ بالسطو على المدنيين ونداء للشرفاء في السويداء

زياد وافي السعد أحد كبار الشبيحة وعملاء داعش يبدأ بالسطو على المدنيين ونداء للشرفاء في السويداء

سوشال-متابعة

زياد السعد أحد كبار الشـ.ـبيحة وعملاء داعـ.ـش يبدأ بالسـ.ـطو على المدنيين ونداء للشرفاء في السويداء

أكدت مصـ.ـادر محلية من داخل محافظة السويداء بدء أحـ.ـد كبار الشبيـ.ـحة وتجار المخـ.ـدرات في المحافظة بتنفـ.ـيذ عمـ.ـليات السطو والنهب على منازل المدنيين.

وذكرت المصـ.ـادر أن قائد ميلـ.ـيشيا الدفاع الوثني في السويداء سابقاً عميل تنـ.ـظيم د.اعـ.ـش ‘’زياد وافي السعد’’ بدأ في الأيام الأخيرة تنفـ.ـيذ عمـ.ـليات السطو والإرهـ.ـاب والتشبيح على منازل المدنيين.

وأضافت المصـ.ـادر أن السعد حاول تزوير بعض سندات الملكية لمنازل وعقارات تابعة لمواطنين في السويداء بهدف بيعها وكان يدعي ان لديه وكالات من مغتربين سوريين لبيع املاكهم زوراً وبهتـ.ـانا.

وأكدت أن السعد ومجموعته التشبيحية هم أحـ.ـد عملاء د.اعـ.ـش في المنطقة قي حين طالب الأهالي بوضع حـ.ـد لهذا المجـ.ـرم ومحاسبته على جـ.ـرائمه.

ونهاية عام ٢٠٢٠ تزعـ.ـم السـ.ـعد المنحـ.ـدر من السويداء ميلـ.ـيشيا الدفاع الوطني بعد عدة زيارات لقا.دة في ميلـ.ـيشيا حـ.ـزب الله اللبناني لمحافظة السويداء.

ووصلت الى موقع سوشال رسائل عدة من السويداء تناشد الاهالي التصدي للشبيـ.ـح وافي السعد ووضعه عند حـ.ـده نظرا لكثرة عمـ.ـليات النصـ.ـب والاحـ.ـتيال والتهـ.ـريب والد.عارة والمخـ.ـد.رات التي يقوم بها هو ووالده في المحافظة منذ فترة.

وجاء في احـ.ـدى الرسائل ان مجموعة من شرفاء السويداء ستبدأ بملاحقة وافي زياد السعد لكل الطرق المتاحة لوقفه عند حـ.ـده.

هذا وكان السعد قد استرى مؤخراً سيارة حـ.ـديثة بمبلغ مائة الف دولار اي ما يعادل ثلاثمائة مليون ليرة سورية وهو مبلغ هائل. وكله من عمـ.ـليات السطو والتـ.ـزوير والتهـ.ـريب والمخـ.ـدرات والمتاجرة مع الدواعـ.ـش.

المصدر: سوشال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

ماذا يريد ضباع العالم في تونس؟

د. فيصل القاسم كاتب وإعلامي سوري. انقلاب الرئيس التونسي قيس سعيد على الوضع …