أخبار عاجلة
الرئيسية / طب وصحة / عالم الفيروسات الحائز على جائزة نوبل يكشف: “لقاح كوفيد يصنع سلالات متحورة”!

عالم الفيروسات الحائز على جائزة نوبل يكشف: “لقاح كوفيد يصنع سلالات متحورة”!

د. أيمن عامر

صيدلي وباحث

عرض مقالات الكاتب

قنبلة: عالم الفيروسات الحائز على جائزة نوبل يكشف: “لقاح كوفيد يصنع سلالات متحورة” (1)

في مقابلة مرئية(2) قال البروفيسور لوك مونتانييه عالم الفيروسات والحاصل على جائزة نوبل إن علماء الأوبئة يعرفون هذه الظاهرة المعروفة باسم “التحسين المعتمد على الجسم المضاد” (ADE) ولكنهم “صامتون”.
وفي حين أنه من المفهوم أن الفيروسات تتحور ، مسببة سلالات متحورة ، يؤكد عالم الفيروسات الفرنسي والحائز على جائزة نوبل لوك مونتانييه أن “عملية التطعيم هي التي تصنع المتحورات”.
أدلى الحائز على جائزة نوبل لعام 2008 بهذه التصريحات المتفجرة كجزء من مقابلة أكبر مع بيير بارنيرياس من Hold-Up Media في وقت سابق
من هذا الشهر. تمت ترجمة المقطع حصريًا لمؤسسة RAIR الأمريكية ، وهو مروع تمامًا للمؤسسة اليسارية التي تحركها أجندة.
كما ورد في RAIR في أبريل من العام الماضي ، قدم البروفيسور مونتانييه حالة قوية مفادها أن فيروس كورونا تم إنشاؤه في المختبر. لقد أساءت تعليقاته في ذلك الوقت إلى المؤسسة اليسارية لدرجة أنها حاولت بقوة تشويه سمعة بيانه. الآن ، تتراجع وسائل الإعلام عن أصل فيروس كورونا بعد أن دعا علماء بارزون إلى مزيد من التدقيق.

اللقاحات تخلق السلالات المتحورة
أشار البروفيسور مونتانييه إلى برنامج لقاح فيروس كورونا بأنه “خطأ غير مقبول”. وقال إن التطعيمات الجماعية “خطأ علمي كما أنها خطأ طبي”. إنه خطأ غير مقبول. ستظهر كتب التاريخ ذلك ، لأن التطعيم هو الذي يخلق المتحورات (السلالات المتحورة من الفيروس)” ، تابَعَ البروفيسور لوك مونتانييه.
أوضح عالم الفيروسات البارز أن “هناك أجسامًا مضادة تم إنشاؤها بواسطة اللقاح” ، مما يجبر الفيروس على “إيجاد حل آخر” أو الموت. هذا هو المكان الذي يتم فيه إنشاء المتحورات (السلالات المتحورة) . إنها المتحورات “التي هي إنتاج ونتيجة للتطعيم”.

التحسين المعتمد على الجسم المضاد
التحسين المعتمد على الجسم المضاد هو ظهور عدوى قوية (محسنة) بسبب أجسام مضادة أفرزها الجسم استجابة للحقن باللقاحات .. وتؤدي إلى مرض شديد أو فاة في كثير من الحالات.
قال البروفيسور مونتانييه أن علماء الأوبئة يعرفون هذه الظاهرة المعروفة باسم “التحسين المعتمد على الجسم المضاد” (ADE) ولكنهم “صامتون”. في المقالات التي تشير إلى ADE ، تم استبعاد المخاوف التي عبر عنها البروفيسور مونتانييه. ذكرت مقالة في Medpage Today (3) في مارس: “يقول العلماء أن ADE ليس مشكلة كبيرة مع لقاحات COVID-19”.
وأوضح البروفيسور مونتانييه أن اتجاه المنحنى يحدث في “كل بلد” حيث “يتبع منحنى الوفيات منحنى التطعيم “.
تم التأكيد على وجه نظر الحائز على جائزة نوبل من خلال المعلومات التي تم الكشف عنها في رسالة مفتوحة (4) من قائمة طويلة من الأطباء إلى وكالة الأدوية الأوروبية. ذكرت الرسالة جزئيًا أنه “كانت هناك تقارير إعلامية عديدة من جميع أنحاء العالم عن إصابة دور الرعاية بفيروس COVID-19 في غضون أيام من تطعيم السكان”.
في وقت سابق من هذا الشهر ، ذكرت RAIR في بيان صادر عن عالمة الفيروسات الفرنسية كريستين روزيو(5) :
“… يحدث ارتفاع في الحالات الجديدة في المرضى الذين تم تلقيحهم في دور رعاية المسنين في” مونبلييه ، في سارت ، في ريمس ، في موزيل … “

واصل البروفيسور لوك مونتانييه القول إنه يجري تجاربه الخاصة مع أولئك الذين أصيبوا بفيروس كورونا بعد الحصول على اللقاح. قال: “سأريكم أنهم ينشؤون السلالات المتحورة المقاومة للقاح”.
خلط الأكاذيب بالحقائق يمكنهم من نفي الحقائق
من المنتشر المنسوب كذباً إلى البروفيسور أنه قال أن الملقحين سيموتون جميعاً في خلال سنتين ، وهذا ما لم يقله. ولكنها لعبة التشكيك بالأخبار بنسبة أخبار مزيفة له وخلطها بالخبر الحقيقي ليتمكنوا من نفي كل شيء دفعة واحدة . فهذا الجزء المكذوب عن البروفيسور يجعل الأمر سهلاً أن يقوم مدققي الحقائق (المدعومين من المتآمرين) بأن يهيلوا التراب على كل الحقائق التي ذكرها البروفيسور والتي هي صادمة لوحدها ولا تحتاج إضافة أي أكاذيب للتهويل المبالغ فيه ، فهذا يسهل مهمة مدققي الحقائق المتآمرين.

– المقال ترجمه وحققه مركز دراسات الواقع والتاريخ (6) علمياً ولغوياً وهذا أصله(7)

(1) https://rairfoundation.com/bombshell-nobel-prize-winner-reveals-covid-vaccine-is-creating-variants/
(2) https://archive.org/details/20210527_20210527_2140
(3) https://www.medpagetoday.com/special-reports/exclusives/91648
(4) https://doctors4covidethics.medium.com/urgent-open-letter-from-doctors-and-scientists-to-the-european-medicines-agency-regarding-covid-19-f6e17c311595
(5) https://rairfoundation.com/exposed-virologist-reveals-that-new-covid-cases-appearing-in-vaccinated-patients-in-french-nursing-homes-video/
(6) https://www.chcscenter.net/
(7) https://rairfoundation.com/bombshell-nobel-prize-winner-reveals-covid-vaccine-is-creating-variants/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

عالم الفيروسات الحائز على جائزة نوبل يستعير تعبيرنا ويقول: “تلقيح البشرية هو جنون”

د. أيمن عامر صيدلي وباحث تلقيح البشرية جماعياً هو جنون في تطور …