أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / بعد أن أنجز تدمير الدولة سيعلن ترشيحه للرئاسة قريبًا!

بعد أن أنجز تدمير الدولة سيعلن ترشيحه للرئاسة قريبًا!

صلاح قيراطة

كاتب وباحث سياسي
عرض مقالات الكاتب


انتظروا بأي لحظة ودون أي إعلان لمايحضر بانتظار إشارة الحلفاء ( انتظروا ) إعلان بشار الأسد ترشيحه لنفسه رئيسا لدور تشريعي رابع لمدة سبع سنوات …
فقد بدأت الإمارات بما من شأنه أن شيئًا تتم التهيئة له حيث بدأت بتنظيم قوائم للسوريين التي وصفتهم ( بالبالغين الراشدين ) والراغبين بالإدلاء بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية بأن يتقدموا بطلبات تتضمن معلومات ذاتية عن كل منهم، ليصار إلى إضافة اسمائهم لجداول اسمية للناخبين تشير المعلومات على البدء بإعدادها !

في الواقع ؛ كثير من السوريين لاسيما ممن هم في الخارج سيقاطعون الانتخابات، وذلك لقناعتهم أن النتائج محسومة…
وعليه،أقول لكم : إنكم بذا تقدمون خدمة عظيمة لصالح بشار الأسد، لاسيما أنه من دمشق انطلقت عبارة ( ستعقد القمة العربية فيمن حضر ) كان هذا لما حاول بعض أعضاء الجامعة العربية عدم حضور القمة التي عقدت في دمشق ( أقصد ) أن نتائج الانتخابات ستعتمد أيًا كانت نسبة المصوتين بالنسبة لعدد الناخبين المفترضين من السوريين …
فالتغيب أو مقاطعة الانتخابات سيمنح فرصة لأن يتفرد مؤيدو بشار الأسد أن يضخوا بأصواتهم لصالحه بالانتخات، دون أن يعكر سيرها ما يعكر صفوها، فالمطلوب هو منع ترشحه وليس مقاطعة انتخابات محسومة سلفًا لصالحه ، والمنع هذا بتحريك الرأي العام العالمي ..

وقناعتي ، أن النتيجة فعلا محسومة، وأن النسب موضوعة، ولن يكون هناك رقابة دولية عليها …
لأذكركم :أني قلت إن الاسد باق حتى ٢٠٢٨ في الأقل ، وكم اعترض على ذلك من معارف وأصدقاء وخصوم ؟ وأنا وأنتم على قناعة أن ترشح هذا المجرم الطائفي هو مؤامرة دولية ، فكيف إذا استمر في الحكم ؟ الحقيقة التي نفرّ منها أن قرار بقاء بشار كقرار قتال الشعب السوري كان قرارًا صهيونيًا لبقاء نظام عميل يحمي حدودهم ويغرق البلاد بالفساد ، وأن ثمن بقائه تدمير الدولة وتهجير السوريين كما حصل ..

وأختم :
صديقك من صدقك، وأن الأيام القادمة ستحمل نبأ ترشيح الأسد لنفسه ،وسيكون هذا بتقديري قبل العشرة الأخيرة من شهر نيسان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

ليبيا.. لنقي تكشف المسائل التي سيناقشها ملتقى الحوار في اجتماعه القادم

خاص رسالة بوست دعت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا ملتقى الحوار السياسي الليبي للانعقاد …