أخبار عاجلة
الرئيسية / حقوق وحريات / حسنا الحريري : بقي لي من المدة خمسة أيام ولم تقدم لي أية مساعدة باستثناء من شخص واحد وكرامتي ترفض أن أطلب وسأرد ما ترتب علي !

حسنا الحريري : بقي لي من المدة خمسة أيام ولم تقدم لي أية مساعدة باستثناء من شخص واحد وكرامتي ترفض أن أطلب وسأرد ما ترتب علي !

خاص رسالة بوست

لعل ما حصل في الاردن في الأيام الماضية غطّى على قضية السيدة حسناء الحريري ، أو أنّ ما أشيع بأن السلطات الأردنية قد أوقفت قرار الترحيل قد بثّ في نفوس السوريين الراجة والطمأنينة .

وفي اتصال بالسيدة حسنا أكدّت أن قرار الترحيل قائم ، وأنّها باشرت بعمل جوازات سفر مستعجلة ، ونظرًا لأني لا أملك ثمن جواز سفر واحد – والكلام للسيدة حسناء – فقد سمعت كما تسمعون أن كثيرين “ادعوا” وقوفهم معي ، والحقيقة أن شخصًا واحدًا قدّم لي ألفي دولار أي ثمن ثلاثة جوازات ، وبقي لي أربعة أخرى لا أملك ثمنها .

وهنا
أودّ أن أقول للسوريين جميعًا: لستُ من الذين يأكلون بكرامتهم ولا تقبل عزّة نفسي أن أمدّ يدي لأحد ، ومهما حصل لي لن تتزعزع ثقتي بالله سبحانه وتعالى ، وإني سأعمل وأرد المال لمن ساعدني ، ويبقى الأجر الذي يناله عند ربي أمتا عني فإني أقولها وأكررها من قدّم الدم لا يبيعه بالمال ، وأن من يدعي مساعدتنا أو الوقوف معنا شكرًا له ولكن لا تتاجروا بنا فلم نر إلا مساعدة من شخص واحد فقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

المجلس الثوري المصري : محاولات النظام فاشلة في التملص من المسؤولية القانونية والأخلاقية من مجزرة رابعة

في بيان وصلت رسالة بوست نسخة منه ، المجلس الثوري المصري يرد على محاولة طمس …