أخبار

متابعات

قسم الأخبار

عفرين: إصابة شخص بانفجار عبوة ناسفة مزروعة في سيارته في شارع السياسية بمدينة عفرين شمال حلب.
العثور على سيارة مفخـخة معدة للتـفجير في شارع الفيلات وسط مدينة عفرين شمال حلب
درعا: العثور على جثة الحاج إبراهيم المصري أبو رياض صاحب منشأة منتجع “بوابة درعا السياحي” بنزلة البلد بعد خطفه يوم أمس من سوق الهال، وطلب فدية مقابل إطلاق سراحه ليتم العثور على جثته فجراً غارقه بالدماء وعليها آثار إطلاق نار.
ديرالزور: قامت يوم أمس سيدة وبناتها الثلاثة مسلحين بأسلحة بيضاء (عصي، بواري، زجاج) بالهجوم على مدرسة عدنان عكاب في حي الثورة؛ بسبب خلاف مع أحد أبنائها وبقية التلاميذ، ما أدى إلى إصابة 10 تلاميذ ومعلمتهم بجروح متفاوتة، نقلوا على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج، وقد ألقت الأجهزة الأمنية التابعة للنظام السوري على أثر الحادثة على الأم واثنتين من بناتها، بينما لاذت السيدة الرابعة بالفرار.
حماة: غرفة عمليات “الفتح المبين” تستهدف بالمدفعية الثقيلة والصواريخ مواقع ميليشيات النظام وروسيا في قرية الجيد بريف حماة الغربي.
الحسكة: أقدم مسلحون مجهولون صباح اليوم على اغتيال المحامي حسن رشيد الحوار من أبناء قرية الطويل بريف القحطانية بعدة أعيرة نارية أثناء وجوده في مطعم باب توما وسط مدينة القامشلي.
الرقة: سُجِّل في مدينة الطبقة (14 إصابة)، والرقة (12 إصابة) بفيروس كورونا اليوم الخميس.
حلب: انفجار حراق في محطة تكرار الوقود في ترحين شمال قباسين والأسباب مجهولة.
ريف حلب الشمالي: فرقة السلطان سليمان شاه تعلن خروجها من تشكيلات الفيلق الأول في الجيش الوطني السوري وأنباء عن خروجهم بفيلق لحالهم.

ديرالزور: غارات جوية من الطيران الحربي الروسي على منطقتي كباجب والشولا في بادية ديرالـزور الجنوبية. قسد تداهم منزل المسؤول العام للمطاحن في ما يسمى (مجلس ديرالزور المدني التابع لقسد) المدعو “يحيى المعزي” في بلدة الصعوة غرب ديرالزور، بتهمة فساد واختلاس أموال.

منبج: الجيش التركي يستهدف مناطق سيطرة قسد بالأسلحة المتوسطة في قرية كورهيوك بريف منبج الغربي شرقي حلب.

الرقة: مقتـل 4 عناصر من مليشيات الأسد جراء انفجار عبوة ناسفـة بسيارة كانـوا يستقلونها بالقرب من جبـل البشـري جنوب محافظة الـرقة.
إدلب: قنص عنصر لقوات الأسد على محور سراقب بريف إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى