أخبار عاجلة
الرئيسية / صحافة / قالت الصحف

قالت الصحف

نطالع في عناوين الصحف العربية والعالمية اليوم، ونبدأ الجولة من “القدس العربي” التي تناولت، “السودان: وفد سرّي إسرائيلي في فندق الاستخبارات!”، و “موجة ثلوج قاسية تحاصر لبنان وسوريا وفلسطين والأردن… واللاجئون أكثر المتضررين”، و “بفعل كورونا.. مجموعة رينو الفرنسية للسيارات تسجل خسارة تاريخية في 2020”.
كما تناولت صحيفة “الشرق الأوسط” في عناوينها؛ “منظمة الصحة تطلب من «أسترازينيكا» و«فايزر» الوفاء بتعهداتهما”، و “توافق غربي على منع إيران من امتلاك أسلحة نووية”، و «صور سوفياتية» جديدة لكوهين في دمشق «تدعم» وساطة روسية لإعادة رفاته”، و “إدارة بايدن تتراجع عن قرار ترمب إعادة فرض العقوبات القصوى على طهران”، و” الضغوط السياسية تطيح المحقق في انفجار مرفأ بيروت”.
وباﻻنتقال إلى الصحف الغربية؛ نبدأ من صحيفة الـ”ميدل إيست إي”؛ التي عنونت،”تخطط تركيا لإنشاء ميناء فضائي في الصومال مقابل مهمة بقيمة مليار دولار على القمر”، و “نشطاء الأويغور: عالقون بين الاضطهاد الصيني والإمبريالية الأمريكية”، و “بايدن يقلل من أهمية اضطهاد الأويغور باعتباره جزءًا من ‘معايير مختلفة’ للصين”.
كما عنونت الـ”إندبندنت”؛ “روسيا تنجح بإتمام صفقة تبادل أسرى بين سوريا وإسرائيل”، و “بتكوين” تحقق اختراقاتها بسرعات صاروخية: 52 ألف دولار اليوم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

قالت الصحف

تناولت الصحف العربية والعالمية اليوم عناوين مختلفة ومتنوعة نستهل جولتنا من صحيفة القدس العربي: ” …