أخبار

الحسكة :قتيل وثلاثة مصابين في اشتباك بين موالين للنظام وعناصر من قسد

رسالة بوست – خاص

نظّم اليوم الأحد 31- 1- 2021 موالون للنظام في الحسكة وقفة احتجاجية أمام القصر العدلي في الحسكة ، رفضًا للحصار الذي تفرضه عصابات قسد على المدينة حسب وصفهم .

وقد تطورت الأمور ووصلت لاطلاق الرصاص الحي كما أفاد ناشطون ، حين تحولت إلى اشتباك بين عناصر من مليشيات النظام وآخرين من مليشيات قسد ما أدى لتبادل اطلاق نار ما أدّى لسقوط قتيل ” يعتقد أنّه من مليشيات النظام” وثلاثة جرحى ، في حين ذكرت صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي تابعة لقسد أن “الدفاع الوطني التابعة لمليشيات الأسد ” شن هجومًا على قوى الأمن الداخلي التابع لقسد في مدينة الحسكة ، هذا ولم تزل الأخبار شحيحة نظرًا للظروف التي تعيشها المدينة والطوق الأمني المفروض عليها من قبل مليشيات قسد .

يذكر أن قسد والنظام كانا على وفاق تام ، ولكن الأمور بدأت تتغير منذ أيام وقد وصلت لحد المواجهات المسلحة بينهما ، رغم أن النظام هو من ساند قسد أو الفصيل الحقيقي الذي أنشأها وهو حزب العمال الكردستاني الإرهابي بغية خنق الثورة وتغيير مسارها .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. فحار يكسر بعضه
    بعد أن كانت عصابات PKK الإرهابية الإنفصالية خاتم بيد عصابات #بشار_البهرزي ومن قلبه بيد والده الذي كان يستخدمها خنجر بخاصرة تركيا إنقلب السحر على الساحر وكله بتوجيه من أمريكا لدوافع من المتوقع أنها لمشروع تقسيم سوريا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى