أخبار عاجلة
الرئيسية / سوشال ميديا / د. فيصل القاسم لقادة حماس : هل تتوقعون من الشارع العربي أن يتعاطف معكم ومع قضيتكم ومقاومتكم،وهو يراكم تنصبون التماثيل لقتلة السوريين والعراقيين واليمنيين واللبنانيين والأحوازيين؟

د. فيصل القاسم لقادة حماس : هل تتوقعون من الشارع العربي أن يتعاطف معكم ومع قضيتكم ومقاومتكم،وهو يراكم تنصبون التماثيل لقتلة السوريين والعراقيين واليمنيين واللبنانيين والأحوازيين؟

رسالة بوست – فريق التحرير

في تصرف يبدو طبيعيًا ومنسجمًا مع حالة الذوبان الحمساوي مع ملالي طهران ، أفاق سكان غزة البارحة الاثنين 28- 12- 2020على صورة عملاقة لقاسم سليماني قائد فيلق القدس ، تتموضع في قلب مدينة غزة، ويبدو هذا ظاهريًا أنّه بمناسبة مرور سنة على مقتله في العراق ، وحقيقة الأمر كما فسّرها كثير من المتابعين تأييدًا لجرائم سليماني وفيلق القدس ، هذا الفيلق الذي لم يقاتل يومًا في فلسطين أو أطلق رصاصة على الصهاينة ، وإنما قاتل ومازال في العراق وسورية ولبنان والأحواز ، وتركزت جرائمه على أهل السنة في المنطقة ، ودعم الأنظمة الطائفية التي وجدت لإذلال شعوب بلادها ، وحماية الصهاينة !

حماس التي تقدم نفسها حركة مقاومة ، لم تتوان عن الوقوف مع نظام الملالي الذي قتل نحو مليون سوري ومثلهم من العراقيين ، وجعل لبنان عبر ذراعه الطائفي حزب الله محافظة إيرانية ، واجتاح اليمن عبر ذراعه الحوثي ، وذريعة حماس في ذلك أن إيران تقدم الدعم العسكري والمادي لها ولغزة المحاصرة ( سكان غزة مليومنونصف ، وسكان إدلب السورية المحاصرة خمسة ملايين !) ، وقد سبق لاسماعيل هنية أن وصف سليماني بالشهيد وذهب لتقديم العزاء به لطهران ! صورة المجرم سليماني أثارات عددًا من الكتّاب والإعلاميين العرب ، د. فيصل القاسم كتب على صفحته الشخصية في الفيس بوك :

صورة ضخمة لقاسم سليماني في شوارع غزة.. سؤال للسادة في غزة: هل تتوقعون من الشارع العربي ان يتعاطف معكم ومع قضيتكم ومقاومتكم وهو يراكم تنصبون التماثيل لقتلة السوريين والعراقيين واليمنيين واللبنانيين والاهوازيين؟ كيف تتحالفون مع من يحتل خمس عواصم عربية ضد من يحتل واحدة؟ماذا سيكون موقفكم لو ان الشعب السوري علق صورة شارون او نيتناهو او مردخاي لأنهم يقصفون اعداءهم كبشار وإيران وميليشياتها؟؟‏⁧‫#بشار_البهرزي‬⁩

4 تعليقات

  1. عباس محمد اليحيى

    لو رفعتم صورة خالتي ..!
    … فور سماعها لصوت البائع الجوال و هو ينادي بصوته المتقطع و المبحوح:
    اللي عندها بيض للبييييع ..!
    تحمل خالتي قفة القش الصغيرة و قد حشرت بها عشرات البيضات بعد أن فرشت أرضها بالتبن الناعم ..
    يعرض عليها البائع شراء ما يحمل على ظهر (طنبره) الخشبي من كبات السلوك أو الامشاط أو الحنا و لكنها ترفض و تصر على قبض الثمن نقدا ..
    يفتح البائع عقدة كيس المصاري المعلق في زناره على مضض و يخرج منه ملئ يده و يروح ينقد خالتي المبلغ فرنكين فرنكين و يختم الحساب بتسليمها نصف فرنك الأخير و يقسم انه أعطاها سعرا لن تجد مثله و لو دارت الخافقين ….
    تدخل خالتي البيت متوارية عن أطفال الدار و تضع ما تحمل من نقود في طاسة صغيرة إلى جانب الامضاي على الوجاق الأبيض
    و تنتظر خالتي سحابة النهار لتستمع إلى صوت المؤذن و هو يدعو إلى التبرع لمنظمة التحرير و لكن يطول انتظار خالتي و ترفض كل طلبات الابناء أن تصرف فرنكا واحدا من المبلغ فاخوتها في فلسطين أحق بذلك ..!
    تذكرت خالتي و انا أرى قادة من حماس الاسلامية يرفعون صورة من قتل أبناء خالتي و دمر بيتها ..
    في رحمة الله …

  2. رحم الله خالتك ولكن عندما تصبح الرؤية ضبابية من قادة حماس نتوصل الى تلك النتيجة ولكن بالمقابل لم يتركوا لحماس اي خيار الجميع تخلى عنهم إرضاء لإسرائيل انا لا ابرر لهم ولكن الله يكون بعون الشعوب المسلمة.

  3. لا مبرر لحماس تحالفها مع أعداء الأمة ولكن الحق على من تركها وحيدة وحاصرها وشيطنها وأجبرها على هذه الخطوة اللعينة

  4. ماالفرق بين شهداء فلسطين الذين قتلهم الصهاينة ،وشهداء سوريا الذين قتلهم هذا القاسم الصفوي السلماني!!!
    أطمئنكم لو دفع نتنياهو حياته لرفع صورته في إدلب لن يفعلها ثوار سوريا ، وتموت الحرة عندنا ولا تأكل بثديبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

“قرداحي” يرضخ للضغوط الفرنسية ويقدّم استقالته

أحمد عبد الحميد عقد وزير الإعلام جورج قرداحي، اليوم الجمعة، مؤتمرا صحفيّا في وزارة الإعلام، …