أخبار عاجلة
الرئيسية / حقوق وحريات / المحامي اللبناني طارق شندب يطالب القضاء اللبناني بالتحقيق مع حسن نصر الله في قضية انفجار مرفأ بيروت، مطالبًا بتوقيفه !

المحامي اللبناني طارق شندب يطالب القضاء اللبناني بالتحقيق مع حسن نصر الله في قضية انفجار مرفأ بيروت، مطالبًا بتوقيفه !

خاص – رسالة بوست

طالب الدكتور المحامي طارق شندب المحقق العدلي بقضية تفجير مرفأ بيروت بجلب الإرهابي حسن نصر الله لأن هنالك إخبارًا قضائيًا سجل في النيابة العامة التمييزية ضده ، بوصف حزب الله متورطًا في موضوع نيترات الأمونيوم في مرفأ بيروت، وأضاف شندب “أن ادعاء ميليشيا حزب الله الإرهابية على اللواء اشرف ريفي هو محاولة تلك الميليشيا لتبييض شيئًا من تاريخها الأسود عبر إيهام العالم بأنها تلجأ للقضاء”

أشرف ريفي لم ينكر اتهامه للميليشيا الإرهابية بما قامت به من إرهاب وقتل وبخاصة بموضوع مرفأ بيروت.
كما أضاف شندب على حسابه في الفيس بوك قائلا”: سبق لي وفي شهر آب الماضي أن تقدمت بإخبار أمام النيابة العامة التمييزية في بيروت ضد رأس الإرهاب في لبنان حسن نصر الله فيما خص مرفأ بيروت ، وطلبت التحقيق مع زعيم الميليشيا الإرهابية، ولدى متابعتنا لموضوع الإخبار أعلمنا أن الإخبار قد تمت إحالته للمحقق العدلي ، ولا ندري مدى صحة تلك الإحالة أم لا؟
وبكل الأحوال، فإننا نطالب المحامي العام التمييزي بإحالة الإخبار القضائي ضد نصر الله إلى المحقق العدلي الذي عليه موجب التحقيق مع الإرهابي نصر الله ، وبخاصة في ضوء الأدلة المثارة وفي ضوء إفادة الوزير ريفي عن المرفأ ومن يتحكم به ومن أدخل النتيرات إلى المرفأ.
شندب؛ أضاف سنتابع التحقيق ولكن لن نقبل بأقل من استجواب حسن نصر الله عن عمله الجرمي واتخاذ الإجراء القانوني بحقه لأنه ليس هنالك من أحد فوق المحاسبة إذا أردنا كشف الحقيقة.
وأكدّ المحامي شندب ،أن وزير العدل اللبناني السابق اللواء ريفي قال الحقيقة والباقي عند المحقق العدلي الذي عليه السير بالتحقيق كما يعرف هو، وكما يسير أصولًا حتى لا يفلت أي مجرم من العقاب.
شندب ختم بأنه والشعب اللبناني بانتظار أن نرى حقيقة أن القضاء اللبناني يستمربالطريقة نفسها التي يسير عليها المحقق العدلي فادي صوان فيما خص التحقيقات والتي أزعجت كل الطبقة السياسية لأنها بمجملها فاسدة ومتورطة بكثير من ملفات الفساد والسرقة ؛ سواء في المرفأ أو غيره وبانتظار جلب حسن نصر الله وباقي الوزراء والمسؤولين والسير بالتحقيق حتى النهاية، متمنيًا على المحقق العدلي أن يحيطنا علمًا هل تم إحالة ملف الإخبار ضد حسن نصر الله إليه أم أنه نائم في درج في مكان ما؟!

وعليه ليبنى على الشيء مقتضاه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

د. شندب في مؤتمر الهجرة واللجوء في ضوء العشرين سنة القادمة:إلى متى الصمت على جرائم التهجير والتغيير الديمغرافي التي تطال السنة في المنطقة ؟

أزمير – رسالة بوست بحضور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تم افتتاح مؤتمر الهجرة واللجوء …