أخبار عاجلة
الرئيسية / حقوق وحريات / واقعية الثورة السورية

واقعية الثورة السورية

العميد د. م. عبد الناصر فرزات

عرض مقالات الكاتب

لقد اظهر الوعي الفكري والسياسي لشعبنا الثائر الحر حقيقة ما يجري ويحاك ضد الثورة السورية في الداخل والخارج، وما صنعه العملاء ضد شعبهم، واستطاعوا خلال مراحل نضالهم الثوري تعرية هؤلاء العملاء وفضح اجندتهم المأجورة ضد سورية وشعبها.

وفي الواقع لقد جهل من يسمون أنفسهم معارضة ثورية، حقيقة وأهمية الثورة السورية وتضحياتها وأهدافها في تحقيق الحرية والكرامة لشعب عانى من جور الطاغية والمستبد. ولقد أصبح واضحاً ان من يسعى الى تقزيم الثورة وتمييع الأعمال الثورية هو واهم، وهو لا ولن يُدرك إرادة الشعب السوري الذي ضحى من أجل نيل كرامته وحريته، واعتقد انه بصفقات وهمية تلبي مصالحه قادر على خداع هذا الشعب.

 الأخوة الثوار الأحرار في كل مكان :

هذا هو واقعنا وهذا حال ثورتنا وحال شعبنا تتحكم به أنظمة مخابراتية عالمية نتيجة غباء من يسمون أنفسهم قيادات سياسية وفصائلية، أدت الى غياب القرار السوري بل غياب الوجود السوري على طاولة المفاوضات حول مصير سورية وشعبها.

 الأخوة الأحرار في ظل وجود هذه القيادات وفي ظل ما جرى ويجري في سورية لا بد لنا من تعزيز جسور الثقة بين السوريين والإخلاص بالكلمة والعمل لله والوطن والشعب من اجل اعداد قيادة فعلية للثورة وبناء الدولة، ولا بد لنا من الاعتماد على قدراتنا الذاتية والتخلص من هذه القيادات غير الوطنية وكل ما نتج عنها، التي تاجرت وتتاجر بأرواح السوريين.

الأخوة الثوار في هذه الظروف الصعبة من عمر الثورة، ان الدعوة الى مؤتمر وطني ومع وجود هذه المعارضة، لن يُكتب لها النجاح وهي بعثرة للجهود وحرف للمسار وسينتج عنها قيادات أسوأ. لا بد لنا من الحفاظ على ثوابت الثورة وعدم التنازل عنها، والعمل على حشد كافة الجهود الحرة لدى الثوار الأحرار، والعمل على كسب الظروف المناسبة لإعادة الثورة وإعادة تنظيمها بالاعتماد على خبرات وجهود الاحرار الوطنين بعيداً عن التدخلات والأجندة الخارجية، والاستعداد لعقد مؤتمر وطني-وطني يلبي أهداف الشعب الثائر.

2 تعليقان

  1. كيف ستفتح دمشق 2021-2022 ؟

    عن علي بن ابي طالب رضي الله عنه قال : ” ستكون فتنة يحصّل الناس منها كما يحصّل الذهب في المعدن، فلا تسبوا أهل الشام، وسبوا ظلمتهم، فإن فيهم الأبدال وسيرسل الله إليهم سيباً من السماء فيفرقهم،حتى لو قاتلتهم الثعالب غلبتهم ”

    ثم يبعث الله عند ذلك { رجلاً من عترة الرسول صلى الله عليه وسلم } في اثني عشر ألفا إن كثروا ،اماراتهم امت امت ، على ثلاث رايات، يقاتلهم اهل سبع رايات ليس من صاحب راية إلا وهو يطمع بالملك، فيقتتلون ويهزمون. ثم يظهر الهاشمي فيرد الله إلى الناس ألفتهم ونعمتهم، فيكونون على ذلك حتى يخرج الدجال ..

    المرحلة الزمنية والأحداث التي يصورها هذا الأثر الصحيح، عند قراءته مع بقية الأحاديث التي تتعلق بالمحطة الشامية من فتنة الدهيماء يشبه إلى حد التطابق مايحدث في سوريا الآن..

    فتنة تطوف في الشام كأن أولها لعب الصبيان، ستؤدي إلى تمايز الناس إلى فسطاطين، وفيها صيب من السماء ( براميل متفجرة (

    هناك فاتح يجمع مابين الدين والقوة والكاريزما، وربما له علاقة بأولياء الله من ابدال أهل الشام ولقبه الهاشمي، وسيظهر الهاشمي على الجميع بعد أن تفني الرايات الأخرى بعضها البعض،فيفتح دمشق مع الرايات السود التي يعيد ترميمها بعد تحول أخيار العراق إلى الشام.. فتخرج رايات الهاشمي السوداء من الجزيرة السورية وتسيل على دمشق سيلاً وتفتحها قسراً وترفع عن بشار الأسد وغيره من الطغاة المتحصنين فيها الرحمة ولمدة 3 ساعات..

    وهذا الحديث يخبرنا بشكل نظام الحكم في الشام بعد أن تعود الشام إلى أهلها  ” ثم يظهر الهاشمي فيرد الله إلى الناس ألفتهم ونعمتهم وفاضتهم وبزارتهم. قيل: وما الفاضة والبزارة؟ قال:” يفيض الأمر حتى يتكلم الرجل بماشاء لايخشى شيئاً، فيكونون على ذلك حتى يخرج الدجال “.

    ستفتتن الناس بإنتصارات سفياني الشام السريعة، ويتبعونه وينخرطون في جيشه الذي سيرسله لقتل المهدي الحقيقي في مكة بعد الفتنة الحالقة التي ستعصف بدول الخليج، فيخسف بذلك الجيش..

    عن علي رضي الله عنه قال: إذا ظهر أمر السفياني لم ينج من ذلك البلاء إلا من صبر على الحصار..

    سوف تنكسر الرايات السود في حرب استنزاف مع الرايات الصفر ” قسد ” ثم يظهر عليهم جميعاً السفياني.

    تخرج راية سوداء من خراسان، ثم تخرج أخرى قلانسهم سود، وثيابهم بيض يهزمون أصحاب السفياني حتى ينزل ببيت المقدس، يوطئ للمهدي سلطانه..

    سوف تضع الرايات السود نهاية للنصييرين والروس وحلفائهم إلى أبد الآبدين..

     

     

     

     

  2. 🌺✌منصورين باذن الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

المجلس الثوري المصري : محاولات النظام فاشلة في التملص من المسؤولية القانونية والأخلاقية من مجزرة رابعة

في بيان وصلت رسالة بوست نسخة منه ، المجلس الثوري المصري يرد على محاولة طمس …