أخبار عاجلة
الرئيسية / صحافة / قالت الصحف اليوم…

قالت الصحف اليوم…

نطالع في عناوين الصحف العربية والعالمية اليوم، ونبدأ الجولة من “القدس العربي” التي تناولت، “أردوغان وقبرص التركية: حجر ثقيل في المياه الراكدة”، و “الأمم المتحدة تدعو زعيمي قبرص لحل الخلاف عبر الحوار”، و “أسعار النفط ترتفع والأنظار في السوق إلى اجتماع “أوبك+”، و “الحكومة الأمريكية تتجسس على المسلمين في العالم بواسطة التطبيقات الدينية في الهواتف”.

كما تناولت صحيفة “الشرق الأوسط” في عناوينها؛ “روسيا وإيران تراقبان اختيار خليفة المعلم”، و “المغرب سيرد «بصرامة» على أي تهديد لأمنه في الصحراء”.

وباﻻنتقال إلى الصحف الغربية؛ نبدأ من صحيفة الـ”ميدل إيست إي”؛ التي عنونت، “الولايات المتحدة تفرض عقوبات على جبران باسيل اللبناني – لكنها تدعم سعد الحريري. لماذا؟”، و “بيانات موقع الشراء العسكري الأمريكي التي تم جمعها من تطبيق صلاة المسلمين الشهير”، و”يقول عمران خان إن باكستان تتعرض لضغوط للاعتراف بإسرائيل”، و ” لماذا ستكون سوريا في مرتبة متدنية على قائمة بايدن لأولويات السياسة الخارجية”.
كما عنونت الـ”واشنطن بوست”؛ “بايدن يضغط على ترامب للانخراط في التسليم”، وعنونت في نافذة رأي هيئة التحرير؛ “كلما طالت فترة خضوع الجمهوريين لترامب ، زاد الضرر الذي يلحقونه بالديمقراطية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

قالت الصحف اليوم…

نطالع في عناوين الصحف العربية والعالمية اليوم، ونبدأ الجولة من “القدس العربي” التي تناولت، “الإمارات …