حقوق وحريات

اطلق البرلماني المصري السابق ا. محمد عماد صابر دعوة للمسلمين في جميع انحاء الدنيا لجعل يوم الجمعة ٣٠ – ١٠- ٢٠٢٠ يوم نصرة لسيد الخلق والمرسلين

محمد عماد صابر

برلماني مصري سابق
عرض مقالات الكاتب

اطلق البرلماني المصري السابق ا. محمد عماد صابر دعوة للمسلمين في جميع انحاء الدنيا لجعل يوم الجمعة ٣٠ – ١٠- ٢٠٢٠ يوم نصرة لسيد الخلق والمرسلين، وذلك بالخروج من المساجد بعد صلاة الجمعة ، وأن تكون رسالة واضحة للعالم أجمع بعدم الإساءة للنبي صلى الله عليه وسلم.
بسم الله الرحمن الرحيم.
﴿قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر قد بينا لكم الآيات إن كنتم تعقلون﴾…﴿اسْتِكْبَارًا فِي الْأَرْضِ وَمَكْرَ السَّيِّئِ ۚ وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ ۚ فَهَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا سُنَّتَ الْأَوَّلِينَ﴾
إن شانئك هو الأبتر أى ان عدوك هو الأقطع الذى لاشأن له ولا كرامه له ولا قيمه له

•إن تفاعل المسلمين مع نصرة النبي صلى الله عليه وسلم أمرٌ عظيم ، . وقد اجتمع المسلمون على هذا الأمر كما لم يجتمعوا من زمن ، وأحسوا بروح الأمة الواحدة والمصير الواحد.
•هذا التفاعل غير المسبوق سيعطي أملاً للمسلمين بإمكانية التغيير ويرفع روحهم المعنوية، وسيكون بارقة أملٍ لشعوب الأرض ، .
•لذلك أدعو جميع المسلمين في كل دول العالم للخروج يوم الجمعة القادم 30-10-2020 من كل مساجد العالم العربي والإسلامي دفاعًا عن الاسلام وعن نبي الإسلام صلى الله عليه وسلم.
•اخرجوا جميعًا أيها المسلمون ، وكونوا أكثر تعظيمًا ومحبة للنبي محمدﷺ، حتي تُوقِعُوا الهيبة في قلوب أعدائكم ، حتى تنتهي لغة التهديد والوجه الخشن وحملات الإساءة، ويبدي القزم الفرنسي اعتذاره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى