صحافة

قالت الصحف اليوم…

نطالع في عناوين الصحف العربية والعالمية اليوم، ونبدأ الجولة من “القدس العربي” التي تناولت، “السيسي وأوروبا: برلمان ينتقد ودول تساند؟”، و “توقيف مؤسس منظمة “بركة سيتي” الإسلامية بتهمة الإزعاج الإلكتروني في فرنسا”، و “السودان.. مظاهرات غاضبة تطالب بتصحيح مسار الثورة”، و “سحب نقاط المراقبة التركية المحاصرة شمالي سوريا.. السياق والأهداف والسيناريوهات المتوقعة”.

كما تناولت صحيفة “الشرق الأوسط” في عناوينها؛ “المخابرات الأميركية: روسيا وإيران تحاولان للتدخل في الانتخابات الرئاسية”، و “«الأغوات»… ذاكرة بصرية للمسجد النبوي القديم”، و “قصف إسرائيلي يقتل 3 عناصر من خلية لـ {حزب الله} في الجولان”، و “واشنطن تأمل في اعتراف سوداني «سريع» بإسرائيل”.

وباﻻنتقال إلى الصحف الغربية؛ نبدأ من صحيفة الـ”ميدل إيست إي”؛ التي عنونت، “السودان يحول تعويضات لضحايا القصف الأمريكي”، و “الجنة المفقودة”: كيف حولت إسرائيل الضفة الغربية إلى مكب للصرف الصحي لمستوطناتها”.

كما عنونت الـ”إندبندنت”؛ “البابا يؤيد الزيجات المدنية من نفس الجنس لأول مرة”، و “أوباما يسخر من ترامب بسبب حسابه المصرفي في الصين في خطاب مثير”، و “يتقدم بايدن على ترامب بعشر نقاط – لكن استطلاعات الرأي وجدت علامات تحذير للديمقراطيين”، و “إيران وروسيا تستخدمان البيانات المسروقة لاستهداف وتهديد الناخبين ، بحسب مكتب التحقيقات الفدرالي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى