أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مسؤول موالٍ: الوضع مستقر والخبز محمي من رفع سعر المازوت.. ماذا عن الطوابير؟

مسؤول موالٍ: الوضع مستقر والخبز محمي من رفع سعر المازوت.. ماذا عن الطوابير؟

المكتب اﻹعلامي في الداخل – رسالة بوست
زعم مدير مخابز اللاذقية، التابعة للنظام، أنّ الوضع مستقر و الخبز محمي من رفع سعر المازوت، بحسب تصريحه لصحيفة “الوطن” الموالية.
وقال مدير فرع المخابز في اللاذقية، سعيد عيسى؛ “إن وضع الأفران العامة في المحافظة جيد ومستقر، مؤكداً أنه لا يوجد نقص في أي من مستلزمات إنتاج الخبز”.
وزعم عيسى أن جميع الأفران العامة وعددها 17 مخبزًا تعمل بكامل طاقتها الإنتاجية وتحصل على كامل مخصصاتها من مستلزمات الإنتاج، كما بين أن الطاقة الإنتاجية اليومية تتراوح بين 175 – 190 ألف ربطة يوميا ما يغطي 45 بالمئة من حاجة المحافظة و55 بالمئة تتكفل بها المخابز الخاصة.
وبحسب عيسى فإن رفع سعر المازوت الصناعي لا يؤثر على مخصصات الأفران، وقال؛ “إن الخبز محمي عبر مستلزمات الإنتاج ومنها الدقيق والمازوت والأخير يعد ضمن صناعة الرغيف أي إنه خط أحمر وسعر ثابت لم يطرأ عليه أي تغيير”.
ويشار إلى أنّ تلك التصريحات تتناقاض مع الواقع، بحسب مراسلنا، إضافةً للصور التي ترد يوميًا عبر الصحف الموالية، أو ما يتداوله النشطاء الموالون، والتي تظهر حجم الطوابير على الأفران.
وتأتي تصريحات عيسى بعد رفع النظام، تسعيرة المحروقات يوم أمس، ومن باب طمأنة الموالين على سعر الخبز، الذي بقي ثابتًا لكنه “غير متوفر” حسب مراسلنا، ما يدفع المواطن لشراء ربطة الخبز من البسطات المنتشرة والباعة الجوالين بأسعار مرتفعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

بيان منسوب للواء المهام السرّي يتبنى فيه اغتيال العقيد” نزار أسعد ديب “المحقق في سجن صيدنايا

في بيان منسوب للواء المهام السري وصل لرسالة بوست نسخة منه ، تبنى فيه اغتيال …