أخبار عاجلة
الرئيسية / صحافة / قالت الصحف اليوم…

قالت الصحف اليوم…

نطالع في عناوين الصحف العربية والعالمية اليوم، ونبدأ الجولة من “القدس العربي” التي تناولت، “عريقات في وضع مستقر وما زال في العناية المكثفة”، وفي ذات السايق عنونت؛ “إسرائيليون يتظاهرون رفضاً لعلاج صائب عريقات في مستشفى بالقدس المحتلة”، و “مسؤولون أمريكيون سابقون يرجحون تورط روسيا في قصة هانتر بايدن”، و “سخرية واسعة من ترامب بسبب المبلغ الذي تبرع به لكنيسة أمريكية – (صور وفيديو)”.

كما تناولت صحيفة “الشرق الأوسط” في عناوينها؛ «حرب تسريبات» بين دمشق وواشنطن حول «الرهائن»، و “ماكرون: لن ينعم «الإسلامويون» بالطمأنينة في بلادنا”، و “ترمب يعلن اتفاقاً يمهّد لرفع السودان من لائحة الإرهاب”، و “وفد إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية”، و “الإيرانيون يستقبلون انتهاء حظر السلاح بالسخرية من روحاني”.

وباﻻنتقال إلى الصحف الغربية؛ نبدأ من صحيفة الـ”ميدل إيست إي”؛ التي عنونت، “حصري: تركيا تتخلى عن بعض نقاط المراقبة في إدلب السورية”، و “ترامب يقول إن الولايات المتحدة سترفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب”، و ” ثورة لبنان غير المكتملة: أين التالي؟”.

كما عنونت الـ”إندبندنت”؛ “بريطانيا تتهم روسيا بشن هجمات إلكترونية على أولمبياد طوكيو 2020″، و “أدت هجمات ترامب على الانتخابات إلى تصاعد في التصويت المبكر”، وفي ذات السياق؛ “لماذا قد يخسر ترامب تصويت حزام الصدأ”.

وبدورها عنونت الـ”نيويورك تايمز”؛ “الولايات المتحدة تتهم ضباط المخابرات الروسية في هجمات إلكترونية كبرى”، و “بعد قطع الرأس، فرنسا تشن حملة صارمة على المسلمين المتهمين بالتطرف”، و “هل حملة ترامب تتواطأ مع روسيا مرة أخرى؟”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

قالت الصحف اليوم…

نطالع في عناوين الصحف العربية والعالمية اليوم، ونبدأ الجولة من “القدس العربي” التي تناولت، “البحرين …