أخبار عاجلة
الرئيسية / صحافة / قالت الصحف اليوم…

قالت الصحف اليوم…

نطالع في عناوين الصحف العربية والعالمية اليوم، ونبدأ الجولة من “القدس العربي” التي تناولت، “السودان: تطبيع بالترويع وآخر بالتسريع!”، و “متحدث الرئاسة التركية: مذابح الأرمن ضد أذربيجان لن تمر دون رد”، و “مستشار لترامب يعيد تأكيد هدف سحب 2500 جندي بحلول العام 2021 من أفغانستان”.

كما تناولت صحيفة “الشرق الأوسط” في عناوينها؛ {الصحة العالمية}: لا فائدة من الأدوية المستخدمة في علاج مرضى «كوفيد ـ 19»، و “تدريبات عسكرية روسية في بحر قزوين قرب أذربيجان”، و “لبنان يختنق بمؤشراته وفقره”، و «نكبة حرائق» الساحل السوري تكشف هشاشة «الانتصار». وعنونت؛ تركيا تختبر «إس 400» الروسية وأميركا تحذرها من «عواقب وخيمة».

وباﻻنتقال إلى الصحف الغربية؛ نبدأ من صحيفة الـ”ميدل إيست إي”؛ التي عنونت، “ليس الإسلام في أزمة. إنه ماكرون وحكومته”، و “استعراض الصحافة العربية: ماذا تقول وسائل الإعلام العربية عن رسائل كلينتون الإلكترونية؟”، و “بندر بن سلطان أمير الفوضى يضرب من جديد”.

كما عنونت الـ”إندبندنت”؛ “الرئيس الأميركي يرسم مرحلة ما بعد الانتخابات: انتعاش ترمب أو كساد بايدن”.

وبدروها عنونت الـ”واشنطن بوست”؛ “التعلم عن بعد يعمق الانقسام بين الأغنياء والفقراء”، و “تجاوز عجز الميزانية الأمريكية 3.1 تريليون دولار في عام 2020 حيث انتقد الوباء الاقتصاد”، و “إدارة ترامب ترفض عرض بوتين بتمديد صفقة الأسلحة النووية”، وفي عنوان آخر؛ “يتقدم بايدن ( + 11 ) نقطة على ترامب، متوسط ​​الاستطلاعات الوطنية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

قالت الصحف اليوم…

نطالع في عناوين الصحف العربية والعالمية اليوم، ونبدأ الجولة من “القدس العربي” التي تناولت، “فرنسا: …