أخبار عاجلة
الرئيسية / صحافة / قالت الصحف اليوم…

قالت الصحف اليوم…

نطالع في عناوين الصحف العربية والعالمية اليوم، ونبدأ الجولة من “القدس العربي” التي تناولت، «بندر بوش» وأبواق التمهيد للنسخة السعودية من التطبيع، و “روسيا تشدد على ضرورة وقف إطلاق النار بعد يومين من خروقات الهدنة بين أذربيجان وأرمينيا”، وعنونت؛ “أكتوبر.. هل يكون شهر الحسم للأزمة الليبية؟”.

كما تناولت صحيفة “الشرق الأوسط” في عناوينها؛ “الفيروس قادر على البقاء 28 يوماً على الهواتف والأوراق النقدية”، و “تعزيزات أميركية شرق الفرات بعد «تحرش» روسي”، كما عنونت؛ “اردوغان يريد تحسين العلاقات بين تركيا والاتحاد الأوروبي”.

وباﻻنتقال إلى الصحف الغربية؛ نبدأ من صحيفة الـ”ميدل إيست إي”؛ التي عنونت، “هنية: لا رحمة للدول العربية التي تخون القضية الفلسطينية”، و “السياسة الفلسطينية: هل يمكن لقيادة موحدة وانتخابات أن تبشر بعصر جديد؟”، وعنونت؛ “المتحدث السابق باسم القاعدة سيعود إلى المملكة المتحدة بعد الإفراج المبكر عنه من السجن”.

وعنونت الـ”واشنطن بوست”؛ “الصين تهدد بغزو تايوان في فيديو جديد يظهر القوة العسكرية”، و “يكاد ترامب لا يحظى بشعبية في الانتخابات مثل كلينتون في عام 2016″، و “قضية الأميرة ديانا ، وكشوف مصرفية مزورة ، ومقابلة مع بي بي سي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

قالت الصحف اليوم…

نطالع في عناوين الصحف العربية والعالمية اليوم، ونبدأ الجولة من “القدس العربي” التي تناولت، “فرنسا: …