صحافة

قالت الصحف اليوم…

نطالع في عناوين الصحف العربية والعالمية اليوم، ونبدأ الجولة من “القدس العربي” التي تناولت، في رأي القدس؛ القيادات الفلسطينية وسجالات جنس الملائكة”، و”بومبيو يختصر زيارته لآسيا بظل وجود ترامب في المستشفى”، وعنونت؛ صيغة “دستورية- وبائية” في الأردن.. قبول استقالة الرزاز وتكليفه بـ”تصريف الأعمال”.

كما تناولت صحيفة “الشرق الأوسط” في عناوينها؛ “إغلاق مدارس ومساجد طهران لأسبوع مع تزايد إصابات «كورونا»”، و “أردوغان يلوّح بـ«توغل عسكري» شمال سوريا”، كما عنونت؛ “هل اللجنة الدستورية السورية «كيان سيادي»؟”.

وباﻻنتقال إلى الصحف الغربية؛ نبدأ من صحيفة الـ”ميدل إيست إي”؛ التي عنونت، “اشتباكات في الأقصر بمصر بعد مقتل رجل للشرطة لدفاعه عن والده”، و “انتفاضة الفقراء في مصر هي تهديد حقيقي للسيسي”.

كما عنونت الـ”إندبندنت”؛ “يتراجع طبيب ترامب عن الجدول الزمني للتشخيص وسط مزاعم متضاربة بشأن العلاج بالأكسجين”، و “ثغرات كبيرة في اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بعد محادثات رئيس الوزراء مع رئيس الاتحاد الأوروبي”، وعنونت الصحيفة؛ “الفوضى بسبب الإحاطات الإعلامية المتعددة حول حالة الرئيس الحقيقية”، وفي موضوعٍ آخر؛ “يواجه الرئيس الفرنسي السابق ساركوزي محاكمة فساد تاريخية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى