أخبار عاجلة
الرئيسية / صحافة / قالت الصحف اليوم…

قالت الصحف اليوم…

نطالع في عناوين الصحف العربية والعالمية اليوم، ونبدأ الجولة من “القدس العربي” التي تناولت، “ناغورني قره باغ: مخاطر نزاع يتجاوز اشتباكات الحدود”، و “بعد قصف مطار أربيل.. الجيش العراقي يوقف قائد المنطقة التي انطلقت منها الصواريخ”، و “احتدام المعارك في إقليم “قره باغ”.. ودعوات من بوتين وماكرون لوقف إطلاق النار”، وعنونت؛ “المعارض الروسي نافالني يتهم بوتين بالمسؤولية عن تسميمه”.

كما تناولت صحيفة “الشرق الأوسط” في عناوينها؛ “روسيا تتهم ألمانيا بـ«الاستفزاز» في الأمم المتحدة عبر طرح أزمة نافالني”، و “بايدن: الشعب الأميركي لن يقف مكتوفاً إذا رفض ترمب التنحي”، و “روسيا تحصي «أرباحها» في سوريا وتقف على أعتاب التسوية السياسية”.

وباﻻنتقال إلى الصحف الغربية؛ نبدأ من صحيفة الـ”ميدل إيست إي”؛ التي عنونت، “لم تترك رجالاً”: ساحات القتل في ترهونة الليبية، وعنونت؛ “أفران بشرية ” يُزعم أن ميليشيا حفتر في استخدمتها في ترهونة”، و “الولايات المتحدة تفرض عقوبات على “عوامل التمكين الرئيسية” لحكومة الأسد في سوريا”.

كما عنونت الـ”إندبندنت”؛ “كان ترامب عنصريًا ثلاث مرات خلال المناظرة الرئاسية”، و “روسيا تحاول نشر معلومات مضللة حول لقاحات فيروس كورونا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

قالت الصحف

تنوعت عناوين الصحف العربية والعالمية اليوم ونبدأ جولتنا من القدس العربي: سوريا.. مقتل/ 4/ مدنيين …