أخبار عاجلة
الرئيسية / تحقيقات / “أعمال بطولية” بمناطق النظام في زمن “متلازمة اﻷزمات”… تعرف عليها؟

“أعمال بطولية” بمناطق النظام في زمن “متلازمة اﻷزمات”… تعرف عليها؟

المكتب اﻹعلامي في الداخل – رسالة بوست
تشهد مناطق النظام “متلازمة اﻷزمات” في مثل هذا الوقت من العام، ويقابلها “تكذيب رسمي” على شواهد الواقع، و”دس الرأس في التراب”.
ويؤكد معظم من استطلع مراسلنا رأيهم في دمشق، أنّ الوضع لا يحتمل، فبين طوابير الخبز التي تبدأ منذ ساعات الفجر الأولى والتي تمتد إلى نحو 5 ساعات، للحصول على ربطة خبز، إلى مثلها من طوابير على محطات المحروقات، مروراً بأزمة افتتاح المدارس بحجة عدم “إيقاف عجلة التعليم” بسبب “كورونا”.
ويؤكد شهود عيان لمراسلنا أنّ إحدى مديرات المدارس في ريف دمشق، لم تستطع إرجاع الطلاب لمنازلهم، بسبب تعنت وزير التربية، مؤكدةً وجود حالتي إصابة بفايروس كورونا لدى طالبتين!!
فيما يصف بعض من استطلعنا رأيهم حول طوابير الخبز والبنزين والمدارس في مناطق النظام؛ بأنها “معركة”، والخارج من بين فكيها يعتبر نفسها أنجز “عملا بطوليًا”.
واعتبر بعض من استطلعت رسالة بوست رأيهم؛ أنّ قائمة اﻷعمال البطولية باتت روتينية واعتيادية، متوقعين أنّ “الكارثة” ستمتد لفترة أطول.

وتبرز الصور التالية ما يتداوله الموالون في مناطق النظام عند حديثهم عن “متلازمة اﻷزمات”؛ إحدها لطلاب في إحدى مدارس ركن الدين وسط العاصمة دمشق، انتشرت يوم أمس.

وثمة إجماع أن الحصول على المحروقات والخبز والغذاء ودوام المدارس في ظل كورونا ومع هذه الطوابير هو عمل بطولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

النظام يتجه لرفع تسعيرة (كشفية الطبيب)

المكتب اﻹعلامي في الداخل – رسالة بوستكشفت صحيفة “البعث” الرسمية الموالية، عن وجود دراسة لرفع …