أخبار عاجلة
الرئيسية / صحافة / قالت الصحف اليوم…

قالت الصحف اليوم…

نطالع في عناوين الصحف العربية والعالمية اليوم، ونبدأ الجولة من “القدس العربي” التي تناولت، “الروهينجا: فلسطينيو آسيا أم صورة المستقبل؟”، و “ترامب يعلن «التطبيع» بين البحرين وإسرائيل… والقيادة الفلسطينية تعتبره خيانة للقدس والأقصى والقضية”، وفي ذات السياق عنونت؛ “عريقات: تطبيع البحرين والإمارات إعلان رسمي بقبول المسجد الأقصى والقدس “تحت السيادة الإسرائيلية”.

كما تناولت صحيفة “الشرق الأوسط”؛ “البحرين تنضم إلى الإمارات لتوقيع اتفاق سلام مع إسرائيل الثلاثاء”، و “الإمارات: الاتفاق البحريني – الإسرائيلي خطوة مهمة لتعزيز أمن المنطقة”، وفي موضوعٍ آخر؛ “إسرائيل تضرب «مشروعاً إيرانياً» شمال سوريا”.

وباﻻنتقال إلى الصحف الغربية؛ نبدأ من صحيفة “الغارديان”؛ التي عنونت، “فقد العشرات في ولاية أوريغون بسبب حرائق تاريخية تدمر غرب الولايات المتحدة”.

ومن جانبها صحيفة الـ”ميدل إيست إي” تناولت العناوين التالية؛ “البحرين تعلن عن خطط لتطبيع العلاقات مع إسرائيل”، و “بالصور: نازحو سوريا يعانون من الحر الشديد في المخيمات”.

كما تناولت الـ”إندبندنت” العناوين التالية؛ “ترامب يعلن إقامة علاقات دبلوماسية بين البحرين وإسرائيل”، و “حرب أمريكا على الإرهاب هي السبب الحقيقي لأزمة اللاجئين في أوروبا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

قالت الصحف اليوم…

نطالع في عناوين الصحف العربية والعالمية اليوم، ونبدأ الجولة من “القدس العربي” التي تناولت، “ماكرون …