أخبار عاجلة
الرئيسية / صحافة / قالت الصحف اليوم…

قالت الصحف اليوم…

نطالع في عناوين الصحف العربية والعالمية اليوم، ونبدأ الجولة من “القدس العربي” التي تناولت، “الأحكام السعودية في جريمة خاشقجي: إضافة المهزلة إلى المأساة”، و “نتنياهو وعبدالله بن زايد في واشنطن الأسبوع المقبل لتوقيع الاتفاق… والرئاسة الفلسطينية ترفض «المساس بالرموز السيادية للدول الشقيقة»”، و “السودان.. فيضان النهر يشرد 700 أسرة في (البحر)”

كما تناولت صحيفة “الشرق الأوسط”؛ “واشنطن تعاقب وزيرين لبنانيين سابقين لعلاقاتهما بـ«حزب الله»”، و “ترمب يستضيف حفل توقيع الاتفاق الإسرائيلي الإماراتي 15 سبتمبر”، و “روسيا تعرض الوساطة في أزمة شرق المتوسط”.

وباﻻنتقال إلى الصحف الغربية؛ نبدأ من صحيفة الـ”ميدل إيست إي” التي عنونت، “إسرائيل والإمارات توقعان اتفاق تطبيع في البيت الأبيض في 15 سبتمبر”، و “تركيا وإيران تتعهدان باستهداف حزب العمال الكردستاني في عمليات عسكرية مشتركة”، و “السرقة من المسلمين: الأصول الإسلامية الخفية للعمارة الغربية”.

كما تناولت الـ”إندبندنت” العناوين التالية؛ “ما الذي تعنيه التغييرات في اتفاقية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بالنسبة لأيرلندا”، و “التكاليف الحقيقية للوباء بالنسبة للصين لم تأت بعد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

قالت الصحف اليوم…

نطالع في عناوين الصحف العربية والعالمية اليوم، ونبدأ الجولة من “القدس العربي” التي تناولت، “ماكرون …