صحافة

قالت الصحف اليوم…

نطالع في عناوين الصحف العربية والعالمية اليوم، ونبدأ الجولة من “القدس العربي” التي تناولت، “الأحكام السعودية في جريمة خاشقجي: إضافة المهزلة إلى المأساة”، و “نتنياهو وعبدالله بن زايد في واشنطن الأسبوع المقبل لتوقيع الاتفاق… والرئاسة الفلسطينية ترفض «المساس بالرموز السيادية للدول الشقيقة»”، و “السودان.. فيضان النهر يشرد 700 أسرة في (البحر)”

كما تناولت صحيفة “الشرق الأوسط”؛ “واشنطن تعاقب وزيرين لبنانيين سابقين لعلاقاتهما بـ«حزب الله»”، و “ترمب يستضيف حفل توقيع الاتفاق الإسرائيلي الإماراتي 15 سبتمبر”، و “روسيا تعرض الوساطة في أزمة شرق المتوسط”.

وباﻻنتقال إلى الصحف الغربية؛ نبدأ من صحيفة الـ”ميدل إيست إي” التي عنونت، “إسرائيل والإمارات توقعان اتفاق تطبيع في البيت الأبيض في 15 سبتمبر”، و “تركيا وإيران تتعهدان باستهداف حزب العمال الكردستاني في عمليات عسكرية مشتركة”، و “السرقة من المسلمين: الأصول الإسلامية الخفية للعمارة الغربية”.

كما تناولت الـ”إندبندنت” العناوين التالية؛ “ما الذي تعنيه التغييرات في اتفاقية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بالنسبة لأيرلندا”، و “التكاليف الحقيقية للوباء بالنسبة للصين لم تأت بعد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى