أخبار عاجلة
الرئيسية / صحافة / قالت الصحف اليوم…

قالت الصحف اليوم…

نطالع في عناوين الصحف العربية والعالمية اليوم، ونبدأ الجولة من “القدس العربي” التي تناولت، “موسكو والنظام السوري: ملفات القلق ونفاد الصبر” و “إيران: الرد على أي عمل للموساد في بلادنا سيشمل الإمارات وإسرائيل”.

كما تناولت صحيفة “الشرق الأوسط”؛ “تفجيران يستهدفان شاحنات عراقية تحمل معدات لقوات التحالف الدولي”، و ” 4 نصائح روسية إلى الحليف السوري الصعب”، و “توافق روسي ـ سوري ضد العقوبات… وتباين حول الأكراد” وعنونت؛ “تركيا تحاور أوروبا للخروج من مأزق شرق المتوسط”.

وباﻻنتقال إلى الصحف الغربية؛ نبدأ من صحيفة “الغارديان”؛ التي عنونت، “برقيات مسربة من الاتحاد الأوروبي تكشف عن تزايد عدم ثقة المملكة المتحدة في محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي” و “نزاع حدودي/الصين والهند تتهم كل منهما الأخرى بفتح النار”.

ومن جانبها صحيفة الـ”ميدل إيست إي” تناولت العناوين التالية؛ “لماذا لن يهدأ بال محمد بن سلمان أبدا؟”، و “هل يمكن أن يصبح الخليج وكيلاً في الحرب الباردة الجديدة بين الولايات المتحدة والصين؟” وعنونت أيضًا؛ “هيومن رايتس ووتش تدق ناقوس الخطر بشأن سلامة ولي العهد السعودي السابق المسجون”.

كما تناولت الـ”إندبندنت” العناوين التالية؛ “كيف يؤدي تراجع بوريس جونسون عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إلى تعريض أكثر من التجارة للخطر” وفي اﻹطار نفسه عنونت؛ “ملحمة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي هي واحدة من حالات سوء الفهم والحسابات الخاطئة التي لا تنتهي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

قالت الصحف اليوم…

نطالع في عناوين الصحف العربية والعالمية اليوم، ونبدأ الجولة من “القدس العربي” التي تناولت، “ليبيا …