أخبار عاجلة
الرئيسية / صحافة / السعودية على خطى اﻹمارات وروسيا تحصل على مزيد من اﻷراضي في سوريا… تتصدر أبرز عناوين الصحف العربية والغربية اليوم

السعودية على خطى اﻹمارات وروسيا تحصل على مزيد من اﻷراضي في سوريا… تتصدر أبرز عناوين الصحف العربية والغربية اليوم

نطالع في عناوين الصحف العربية والعالمية اليوم، ونبدأ الجولة “القدس العربي” التي تناولت، «السلام» الإسرائيلي ومعادلة التابع والمتبوع، وترجمة الجريدة عن صحيفة نيويورك تايمز: “15 عامًا على اغتيال الحريري والسؤال يظل.. من أمر بقتله؟”.

كما تناولت صحيفة “الشرق الأوسط”؛ “«حزب الله»… كسب السلطة لكنه خسر البلد والشعب” و “دمشق تمنح روسيا أراض إضافية لتوسيع قاعدة حميميم” و “أميركا تدعو لبنان لإجراء إصلاحات اقتصادية للحصول على مساعدات”.

أما موقع عربي 21، فتناول بدوره؛ “من وراء دعوات “التطبيع” في السودان؟” وعنونت؛ “واشنطن تدعو العراق لتفكيك كافة الفصائل المسلحة”.

وباﻻنتقال إلى الصحف الغربية؛ نبدأ من صحيفة “الغارديان”؛ التي عنونت، “أليكسي نافالني شخصية المعارضة فاقد الوعي في المستشفى ، كما يقول أحد مساعديه”.

ومن جانبها صحيفة الـ”ميدل إيست إي” تناولت العناوين التالية؛ “يقول كوشنر إنه من المصالح الاقتصادية للمملكة العربية السعودية تطبيع العلاقات مع إسرائيل” وعنونت أيضًا؛ “يقول ترامب إنه يتوقع انضمام السعودية إلى الاتفاق الإماراتي الإسرائيلي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

قالت الصحف

تناولت الصحف العربية والعالمية اليوم عناوين ومواضيع مختلفة ومتعددة ونستهل جولتنا من موقع عربي بوست: …