أخبار عاجلة

مواطنون يقتحمون مركز فحص “كورونا” وسط دمشق.. بالصور

المكتب اﻹعلامي في الداخل – رسالة بوست

أظهرت صورٌ تداولها نشطاء موالون، حالة التخبط والتجمع الكثيف للمواطنين أمام أحد مراكز فحص “بي سي آر”، تبعه سخط واسع على وسائل التواصل اﻻجتماعي، من إجراءات “وزارة الصحة” التابعة للنظام، لمواجهة فيروس “كورونا”.

وعلّق موقع “أخبار سورية اﻻقتصادية” الموالي؛ “ﻻتعليق.. من مركز الجلاء لفحص #بيسيآر مواطنون ينتظرون منذ الساعة الرابعة صباحاً وأخرين فقدوا تذاكر سفرهم ومواطنين منذ يوم الخميس الماضي ينتظرون الدور. سوء تنظيم بشكل لا يوصف.. لا يوجد أي نوع من التنظيم و الاحترام للمواطن”!!

وأضاف الموقع؛ “كنا توقعنا أن يكون مركز الجلاء أفضل تنظيمياً و إدارةً.. لكن من البداية واضح كل شي”.

وفي السياق ذاته؛ كشف تقرير آخر لموقع “أخبار سورية اﻻقتصادية” الموالي، انسحاب الكادر الطبي من مركز الجلاء الذي يجري مسحات الكورونا للمواطنين والسبب كما قالت الدكتورة هزار الرائف مديرة الصحة في مدينة دمشق والطاقم الطبي، بسبب اقتحام المواطنين للمركز وفوضى كبيرة في المكان”!!

ويشتكي المواطنون في مناطق سيطرة النظام، من فوضى في القطاع العام بشكلٍ عام، إﻻ أنّ الظاهرة ازدادت بازدياد عدد اﻹصابات بـ”فيروس كورونا”!! فيما يتخوف الشارع بمناطق النظام، من تفشٍ للوباء، أمام سوء إدارة اﻷزمة من طرف حكومة “اﻷسد”، التي عبّر عنها من استطلعنا رأيهم بـ”الحكومة الفاشلة” أو “الباردة”!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

عون: مساعي دمج اللاجئين السوريين في لبنان “جريمة غير مقبولة”

اتهم الرئيس اللبناني ميشال عون، دولاً لم يسمها، بالسعي إلى دمج اللاجئين السوريين في المجتمع …