أخبار عاجلة
الرئيسية / صحافة / اتفاق اﻹمارات_إسرائيل ووفاة العريان تتصدر أبرز عناوين الصحف العربية والغربية اليوم

اتفاق اﻹمارات_إسرائيل ووفاة العريان تتصدر أبرز عناوين الصحف العربية والغربية اليوم

نطالع في عناوين الصحف العربية والعالمية اليوم، ونبدأ الجولة “القدس العربي” التي تناولت، “الإمارات وإسرائيل: لماذا كشف ترامب القناع؟” وفي عنوان آخر؛ “ترامب يعلن عن «اتفاق إبراهام» التطبيعي بين بن زايد ونتنياهو والرئاسة الفلسطينية تعتبره «خيانة للقدس»”.

كما تناولت صحيفة “الشرق الأوسط”؛ “قرقاش: ردود الفعل الإيجابية من العواصم الرئيسية على الاتفاق مع إسرائيل مشجعة”، وفي عنوان آخر؛ “ترمب: توقيع الاتفاق بين إسرائيل والإمارات في البيت الأبيض خلال 3 أسابيع”.

أما موقع عربي 21، فتناول بدوره؛ “قيادات وتيارات إسلامية تنعى عصام العريان”، و”اقتصاد منهار ونزاع عائلي يكثفان الضغط على اﻷسد”، وعنونت؛ “أنقرة: اﻹمارات خانت القضية والشعوب لن تغفر نفاقها”.

وباﻻنتقال إلى الصحف الغربية؛ نبدأ من صحيفة “الغارديان”؛ “عشرات المباني التاريخية في العاصمة اللبنانية معرضة لخطر الانهيار” و “اسرائيل توقع صفقة تاريخيى مع الامارات من شانها ان تعلق ضم الضفى الغربية”.

وتناولت صحيفة الـ”واشنطن بوست” العناوين التالية؛ “حملة ترامب لتشويه سمعة الانتخابات هي حملة غير نزيهة وخطيرة للغاية”، و “ترامب على حق. الاتفاق الإسرائيلي – الإماراتي إنجاز كبير”، وفي عنوان آخر؛ “الصفقة الإسرائيلية الإماراتية التي أدانها الفلسطينيون وتهليل من مصر والبحرين”.

ومن جانبها صحيفة الـ”ميدل إيست إي” تناولت العناوين التالية؛ “إبرام اتفاق بين إسرائيل والإمارات لتطبيع العلاقات”، و في عنوان آخر؛ جماعات يهودية أمريكية استنكرت الاتفاق الإسرائيلي الإماراتي ووصفته بأنه “لا شيء يستحق الاحتفال”، كما عنونت؛ “مصر: وفاة السياسي البارز بجماعة الإخوان المسلمين عصام العريان في السجن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

قالت الصحف اليوم…

نطالع في عناوين الصحف العربية والعالمية اليوم، ونبدأ الجولة من “القدس العربي” التي تناولت في …