أخبار عاجلة
الرئيسية / صحافة / قالت الصحف: صعود الحجاج الخميس إلى صعيد جبل عرفة… ونجل اﻷسد تحت عقوبات قيصر

قالت الصحف: صعود الحجاج الخميس إلى صعيد جبل عرفة… ونجل اﻷسد تحت عقوبات قيصر

نطالع في عناوين الصحف العربية والعالمية اليوم، ونبدأ الجولة من موقع “عربي 21″، الذي تناول؛ “هبوط أسعار النفط رغم الانخفاض الكبير بالمخزونات الأمريكية”، و”بدء صعود الحجاج الخميس إلى صعيد جبل عرفة (شاهد)”.

وتناولت صحيفة الشرق الأوسط بدورها العناوين التالية؛ “الحجاج يقفون اليوم في «عرفات» بعد نجاح خطط التصعيد”، و”أميركا تعاقب الجيل الثالث من عائلة الأسد”.

وفي صحيفة القدس العربي، وضمن زاوية رأي القدس، عنونت؛ “السعودية: كيف تخسر ما أعطاك الله؟”، وعنونت أيضًا؛ “عقوبات أمريكية على حافظ الابن الأكبر للرئيس السوري و14 كيانا وشخصا”. كما عرجت على الملف الفلسطيني بعنوان؛ “دعوات فلسطينية للدفاع عن الأقصى مع احتشاد المستوطنين لاقتحامه في وقفة عرفة”.

وباﻻنتقال إلى الصحف الغربية؛ نبدأ من صحيفة “واشنطن بوست” التي تناولت في عناوينها؛ “حصيلة كوفيد 19 حتى الآن: حوالي 150.000 قتيل أمريكي”، وعنونت ؛ “يقول ترامب إنه لم يتحدث إلى بوتين بشأن المكافآت المزعومة للقوات الأمريكية”.

وتناولت صحيفة “الغارديان” ملف “كورنا” في الويات المتحدة، تحت عنوان؛ ” 150.000 قتيل القصة المأساوية للولايات المتحدة بالأرقام”.

ومن جانبها صحيفة الـ”ميدل إيست إي” تناولت العناوين التالية؛ “الولايات المتحدة تفرض عقوبات على نجل الرئيس السوري بشار الأسد”، وعنونت أيضًا؛ ” كيف تتشابك الحروب في ليبيا وسوريا بشكل غريب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

قالت الصحف: تدهور الظروف يدفع الفلسطينيين إلى الانتحار وإسرائيل تعزز قواتها على الحدود اللبنانية

نطالع في عناوين الصحف العربية والعالمية اليوم، ونبدأ الجولة من موقع “عربي 21″، الذي تناول …