أخبار عاجلة
الرئيسية / صحافة / قالت الصحف: تدهور الظروف يدفع الفلسطينيين إلى الانتحار وإسرائيل تعزز قواتها على الحدود اللبنانية

قالت الصحف: تدهور الظروف يدفع الفلسطينيين إلى الانتحار وإسرائيل تعزز قواتها على الحدود اللبنانية

نطالع في عناوين الصحف العربية والعالمية اليوم، ونبدأ الجولة من موقع “عربي 21″، الذي تناول العناوين التالية: “قلق إسرائيلي من جهود تركيا لإبعادها عن ساحة القوقاز”، و “الأردن يستدعي سفير أذربيجان وينفي إرسال أسلحة لأرمينيا”.

وعنونت صحيفة “الشرق الأوسط”؛ “انقسام سوري بعد دعم روسيا لبناء «آيا صوفيا» في ريف حماة”، و “إسرائيل تعزز قواتها على الحدود مع لبنان… وتتوقع محاولة أخرى لـ«حزب الله»”.

وباﻻنتقال إلى الصحف الغربية؛ نبدأ من صحيفة “واشنطن بوست” التي تناولت في عناوينها؛ رأي مجلس التحرير؛ “لقد جعل الوباء أوروبا أقوى”، وفي عنوانٍ آخر؛ “يقول بايدن إنه سيختار زميله في الترشح بحلول نهاية الأسبوع المقبل”.

وتناولت صحيفة “الغارديان”؛ تقريرًا بعنوان؛ “لإنقاذ الاتحاد الأوروبي ، يجب على قادته التركيز أولاً على إنقاذ الكوكب”، وعنونت لدارسة “خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سيسبب صدمة مزدوجة للاقتصاد البريطاني”.

ومن جانبها صحيفة الـ”ميدل إيست إي” تناولت الملف الفلسطيني تحت عنوان؛ “غزة 2020: تدهور الظروف يدفع الفلسطينيين إلى الانتحار”، وفي عنوان آخر؛ “مرضى غزة غادروا في طي النسيان بعد انتهاء التنسيق بين السلطة الفلسطينية وإسرائيل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

قالت الصحف: صعود الحجاج الخميس إلى صعيد جبل عرفة… ونجل اﻷسد تحت عقوبات قيصر

نطالع في عناوين الصحف العربية والعالمية اليوم، ونبدأ الجولة من موقع “عربي 21″، الذي تناول؛ …