أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عاجلة / سرايا قاسيون تستهدف حاجزًا للنظام في الغوطة الشرقية

سرايا قاسيون تستهدف حاجزًا للنظام في الغوطة الشرقية

خاص – رسالة بوست

أعلنت “سرايا قاسيون”، ليلة الخميس – الجمعة، عن مسؤوليتها في استهداف حاجز لقوات الأسد، في الغوطة الشرقية بريف العاصمة دمشق. وذكر بيانٌ نشره معرف “سرايا قاسيون” على تيلغرام؛ أن الاستهداف أدى لوقوع قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام.  وأشار البيان أنّ عناصر “سرايا قاسيون” استهدفوا بعبوة ناسفة حاجزًا لفرع الأمن العسكري التابع للنظام في بلدة “سقبا” بريف دمشق. وأوضح البيان أن الاستهداف يأتي في إطار “الثأر لشهدائنا الذين قضوا تحت التعذيب في سجون هؤلاء المجرمين، في إشارة إلى(نظام الأسد)، وكشف عنهم ضمن صور قيصر المسربة”.

ويذكر أنّ “سرايا قاسيون”، أعلنت يوم الأربعاء الفائت، عن اغتيال الملازم في قوات النظام “بلال بدر رقماني” في منطقة “الحرمون” غرب دمشق عبر استهدافه بالأسلحة الرشاشة. وتتصاعد وتيرة اﻻغتياﻻت في العاصمة دمشق وريفها، على أيدي تشكيلات عسكرية مختلفة. ولفتنا في رسالة بوست يوم الثلاثاء الفائت، إلى أنّ “لواء المهام السري، سرية حراس الوطن”، تبنى في بيانٍ له، اغتيال العميد في مرتبات الفرقة الرابعة، معن إدريس، أمام منزله الكائن في مشروع دمر، عبر قنصه. وتشير هذه المجريات إلى خروج المنطقة عن سطيرة اﻷسد، بشكلٍ تدريجي، وفقدانه القدرة على حماية “مرتزقته” كما حدث ذلك إبان حكم حافظ اﻷسد، أيام الطليعة المقاتلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

وكالات – قيادة العمليات المشتركة في العراق: مقتل آمر الفوج الثالث في اللواء 22 ومعه 10 من منتسبي الفوج في هجوم صلاح الدين.