أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / “تدافعون عن نفطكم وتتركون دماء أبنائنا”.. مظاهرة غاضبة في الشعيطات تنتهي بضرب عناصر من “قسد” بالأحذية (فيديو)

“تدافعون عن نفطكم وتتركون دماء أبنائنا”.. مظاهرة غاضبة في الشعيطات تنتهي بضرب عناصر من “قسد” بالأحذية (فيديو)

شهدت بلدة غرانيج، بريف دير الزور الشرقي، خروج مظاهرة للعشرات من ابناء منطقة الشعيطات، صباح اليوم، نددت بفساد الإدارة المعينة من طرف قسد، والاهمال المتعمد للخدمات المختلفة، مع التركيز على النواحي الأمنية، حيث رفع المتظاهرون لافتات كتب عليها “تدافعون عن نفطكم وتتركون دماء ابنائنا”.

وندد المتظاهرون في لافتات رفعوها باتساع ظاهرة الملثمين الذين يقومون بقتل الناس في الطرقات والأسواق، دون أي ملاحقة من قسد، أو اتخاذ أي اجراءات، لضبط الوضع الأمني الذي خرج عن السيطرة بشكل كامل تقريباً، إذا يشهد ريف دير الزور يومياً عمليات قتل، فيما تقف سلطات الأمر الواقع متفرجة ومكتوفة اليدين، ولا تبالي سوى بتأمين آبار النفط، وطرق نقلهه إلى خارج محافظة دير الزور.

كما طالب المتظاهرون باطلاق سراح المعتقلين لدى قسد، الذين لم يثبت تورطهم بأي اعمال مضادة للقانون، فيما تترك الفاعلين الحقيقيين طلقاء ودون محاسبة أو ملاحقة.

وفي نهاية المظاهرة أكد المتظاهرون على هدفهم الأول والنهائي، وهو اسقاط نظام الأسد، المسؤول الأول، عن كل الجرائم المرتكبة، وما آلت اليه البلاد من انهيار ودمار.

وقد حاولت سيارتين تتبعان لقسد تفريق المتظاهرة عبر الدخول وسطها، مما أثار غضب المتظاهرين، ودفعهم إلى تحطيم السيارتين، وضرب عناصر قسد بالحجارة والأحذية.

جسر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

“لواءالمهام السري” يتبنى قنص عميد مقرب من نظام الأسد في دمشق

أحمد عبد الحميد وصلت إلى “رسالة بوست” نسخة من بيان أصدره “لواء المهام السري” العامل …