أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / أول تعليق من رامي مخلوف بعد الحجز على أمواله.. هذا ما يريده بشار الأسد

أول تعليق من رامي مخلوف بعد الحجز على أمواله.. هذا ما يريده بشار الأسد

علق رجل الأعمال الأغنى في سوريا رامي مخلوف، على القرار الصادر عن وزارة المالية في “حكومة الأسد” بالحجز على أموال رامي مخلوف وزوجته وأولاده احتياطيًا، في تصعيد جديد ضد رئيس النظام بشار الأسد.

وقال “مخلوف” في منشور على صفحته بموقع “فيسبوك”: “بعد الرد الأخير من قبلنا على الهيئة الناظمة للاتصالات وإظهار عدم قانونية إجراءاتهم إضافة إلى توضيح عدم المصداقية يردون بإجراءات آخرى غير قانونية أيضًا ويلقون الحجز على أموالي وأموال زوجتي وأولادي”.

وأضاف: “مع العلم أن الموضوع هو مع الشركة وليس معي شخصياً إضافة إلى المحاولة لإقصائي من إدارة الشركة بالطلب إلى المحكمة لتعيين حارس قضائي يدير الشركة كل ذلك بذريعة عدم موافقتنا لتسديد المبلغ؛ وكما تعلمون كل ذلك غير صحيح”.

وتابع “مخلوف”: “الشباب -في تليمح إلى (الأسد)- يريدون الشركة بالقوة، وذلك عبر “السيطرة” عليه، إضافة إلى رد آخر من رئيس الحكومة على كتابنا المرسل له والذي طلبنا بمضمونه عدم عرقلة أعمال مؤسسة نور للتمويل الصغير والتي تساعد شريحة كبيرة من السوريين المحتاجين لمثل هذه القروض”.

وختم راي مخلوف بقوله: “كنّا بصدد تخفيض الفوائد إلى النصف كدعم إضافي فالمصرف المركزي يمنع المؤسسة من الاستمرارية بالعمل فتساءلنا في كتابنا هل الحكومة في خدمة الشعب أم الشعب في خدمة الحكومة فكان جوابهم بكتاب رسمي منع رامي مخلوف من التعامل مع الدولة لمدة خمس سنوات”.

الدرر الشامية

شاهد أيضاً

استنفار في صحة النظام بعد الاشتباه بإصابة روسي بـ “كورونا”

تدخل وزير الصحة التابع للنظام ، نزار يازجي ،  شخصيا في قضية العامل الروسي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.